كالديرون يقود هجوم الإسماعيلي في مواجهة الاتحاد
كالديرون يقود هجوم الإسماعيلي في مواجهة الاتحاد

كالديرون يقود هجوم الإسماعيلي في مواجهة الاتحاد المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كالديرون يقود هجوم الإسماعيلي في مواجهة الاتحاد، كالديرون يقود هجوم الإسماعيلي في مواجهة الاتحاد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كالديرون يقود هجوم الإسماعيلي في مواجهة الاتحاد.

المنظار كتب: علي الزيني

أعلن الجهاز الفنى للإسماعيلى بقيادة أبو طالب العيسوى، تشكيلة فريقه لملاقاة الاتحاد فى الجولة الـ18 من مسابقة الدورى العام، وشهدت عودة محمود متولى بعد غيابه عن المباراة الماضية للإيقاف، وباهر المحمدي لأسباب فنية.

وجاءت التشكيلة كالآتى: 
 
فى حراسة المرمى: محمد عواد
 
خط الدفاع: باهر محمدى، ومحمود متولى وأحمد دويدار، وبهاء مجدى
 
 خط الوسط: عماد حمدى، ومحمد، إبراهيم حسن، وحسنى عبدربه، ومحمد صادق
 
خط الهجوم، ديجو كالديرون
 
ويوجد على دكة بدلاء الدراويش محمد فوزى فى حراسة المرمى ومحمد هاشم ونادر رمضان وعمر الوحش وكريم بامبو ووجيه عبد الحكيم وموسى كمارا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كالديرون يقود هجوم الإسماعيلي في مواجهة الاتحاد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري