كيف احتفل نجوم الأهلي بعد التتويج بالسوبر؟
كيف احتفل نجوم الأهلي بعد التتويج بالسوبر؟

كيف احتفل نجوم الأهلي بعد التتويج بالسوبر؟ المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم كيف احتفل نجوم الأهلي بعد التتويج بالسوبر؟، كيف احتفل نجوم الأهلي بعد التتويج بالسوبر؟ ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، كيف احتفل نجوم الأهلي بعد التتويج بالسوبر؟.

المنظار شهدت السوشيال ميـديا «فيسبـوك -  تويتـر - إنستـجرام»، تطورًا كبيرًا خلال الفتـرة السابقة، مما جذب نجوم جميع الرياضات في مقدمتـهم الساحرة المستديرة والتنس وكرة اليد والسـلة، «كلاعبين ومدربين وأندية ونـجوم إعلام» وأخذوا منه منبرًا للتواصل مع عشاقهم من الجمهور في موضوعات سياسية ورياضية وشخصية واجتـماعية، خاصة أن صفحاتـهم تكتظ بالعديد من الجماهير الـذين يهتمون بمعرفة آرائــهم وردودهم وردود أفعالهـم على جميع الأحداث سواء كانت شخصية أو بشكل عام.      

حصد فريق الأهلي، لقب كأس السوبر للمرة العاشرة في تاريخه، بعد أن انتزع فوزا غاليا وصعبا على حساب المصري البورسعيدي، بهدف نظيف في اللقاء المثير الذي جمعهما بملعب هزاع بن زايد، في الإمارات.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب المغربي وليد أزارو في الدقيقة 101، من خطأ ساذج للحارس أحمد مسعود، الذي حاول مراوغة أزارو ليحول الأخير الكرة في الشباك.

ونستعرض لكم احتفالات نجوم الأهلي بعد التتويج بالسوبر، البداية مع سعد الدين سمير مدافع القلعة الحمراء، الذي كتب عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "الحمد لله بطولة مهمة في بداية سنة جديدة".

فيما كتب عبد الله السعيد نجم النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "الحمد لله بداية مشوار 2018 ببطولة #السوبر_اهلاوى"، وكتب مؤمن زكريا: "الحمد الله"، فيما نشر محمد هاني الظهير الأيمن صورة له مع الكأس.

وكتب أحمد فتحي الظهير الأيمن للقلعة الحمراء، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "الحمد لله السوبر أهلاوي"، كما نشر صورة له برفقة الكأس.

من جانبه كتب عمرو السولية لاعب خط وسط النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "الحمد لله أول بطولة فى 2018"، كما نشر صورة له برفقة الكأس.

فيما كتب سيد معوض المدرب المساعد بالنادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "الحمد والشكر لله رب العالمين قبل أي شيء، دوري وكأس والسوبر ويبقى الحلم دوري أبطال إفريقيا إن شاء الله".

كما كتب أحمد عادل عبد المنعم حارس مرمى النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "الأهلى وكفى"، كما نشر صورة له برفقة الكأس.

في المقابل كتب الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "السوبر أهلاوي مبروك.. ألف مبروك فوز النادي الأهلي بكأس السوبر المصري".

من جانبه كتب الإعلامي عمرو أديب، المعروف بتشجيعه لنادي الزمالك، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "تشعر أن الأهلى يأخذ البطولات بالأمر المباشر يعنى لو ماكنوش سافروا العين كان الكاس حيبعتلهم على الجبلاية، مبروك الأهلى على السوبر"، كما كتب: "مواطن أهلاوي أراد أن يخفف من أحزانى فقال لي جون أزارو فاول يا باشا، ثم أضاف بس إحنا نجوم السوبر والأهلى نادي القرن!".

فيما كتب علي سعيد الكعبي المعلق الإماراتي الكبير، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "في مصر كل شيء يتغير إلا شموخ الأهرامات وجريان النيل وصوت الست وتواصل انتصارات النادي الاهلي، لقب جديد لنادي القرن، أين الجديد ؟!".

وكتب الحساب الرسمي للنادي الأهلي: "أول بطولة مع الرئيس.. أول بطولة يحملها قائدنا #حسام_عاشور"، كما كتب زكريا ناصف نجم النادي الأهلي السابق، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "إفتح الدولاب يا بيبو، مبروك لمجلس الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، ومليون مبروك لجماهير الأهلي"، فيما كتب ضياء السيد: "ألف مبروك للأهلى السوبر العاشر".

من جانبه كتب رمضان صبحي نجم المنتخب الوطني ونادي ستوك سيتي الإنجليزي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "الحمد لله.. مبروووك يا رجالة"، فيما كتب الإعلامي محمد الليثي: "ما تيجوا نتكلم مع بعض جد شوية، ما هو المطلوب من حسام البدري تاني حتى الآن ناجح وجدا كمان، نسيتوني مليوووون مبرووووك للأهلي أزارو سيبقى نجم النجوم مع مرور المباريات شكرا للإمارات".

بينما كتب المعلق الشهير فهد العتيبي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "هاردلك للمصري، قدمتوا مباراة رائعة، شكرا لنجوم الفريق اللي اجتهدوا ونتمنى لهم التوفيق في المستقبل.. مبرووووووك للنادي الأهلي، جهاز فني ولاعبين وجماهير، بِسْم الله ماشاء تعبت من كثر ما ابارك امتى حتشبعوا؟ متى ستشبع من البطولات يا أهلي؟".

ليرد محمد بركات نجم النادي الأهلي السابق على فهد العتيبي: "اللهم لا حسد"، كما رد فهد: "ماتخافش يا كابتن بركات.. عيني عليكم باردة.. وألف مبرووووك".

كما كتب تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، الرئيس الشرفى للنادى الأهلى، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "خالص التهنئة للنادي الأهلي المصري وجماهيره بفوزه بكأس السوبر المصري".

وكتب خالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "مليون مبروك لجمهور الأهلي العظيم واللاعبين والجهاز الفني بطولة السوبر المصري".

من جانبه كتب المحلل الرياضي خالد بيومي، عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "مبروووووووووك من كل قلبي كأس السوبر للنادي الأهلي، احترمت جدا حسام حسن لأنه لعب على القدرات التي يمتلكها، مدير فني لا يمتلك دكة ولا يمتلك بديل لرأس الحربة والنَّاس تطالبه بالأداء الهجومي، احترمت حسام حسن لأنه استطاع أن يضع المصري في مصاف الأندية القوية تنظيميا وفنيا وتكتيكيا.. حسام استطاع أن يحول المصري من فريق يعاني إلى فريق تعاني منه كل أندية الدوري المصري".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، كيف احتفل نجوم الأهلي بعد التتويج بالسوبر؟، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري