حسام حسن: لن أحمَّل «مسعود» المسؤولية.. والزمالك خسر ثلاثة
حسام حسن: لن أحمَّل «مسعود» المسؤولية.. والزمالك خسر ثلاثة

حسام حسن: لن أحمَّل «مسعود» المسؤولية.. والزمالك خسر ثلاثة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حسام حسن: لن أحمَّل «مسعود» المسؤولية.. والزمالك خسر ثلاثة، حسام حسن: لن أحمَّل «مسعود» المسؤولية.. والزمالك خسر ثلاثة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حسام حسن: لن أحمَّل «مسعود» المسؤولية.. والزمالك خسر ثلاثة.

المنظار قال حسام حسن، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، إن الحظ كان جانب الأهلي في مباراته اليوم، بكأس السوبر.

وتابع المدير الفني للمصري، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة، أن أحمد مسعود أدى مباراة جيدة بمباراة اليوم، ولن نحمله خسارة المباراة، مشيرًا إلى أن فريقه كان الأحق بالفوز.

وأضاف "الزمالك خسر ثلاثة من الأهلي من كام يوم، وفريقي على الأقل خسر من خطأ وحظ، وفريقي رجالة، ولن أزعل على تلك الخسارة".

يذكر أنه تُوّج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بلقب كأس السوبر للمرة العاشرة في تاريخه، بعد فوزه على فريق المصري بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم، الجمعة، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حسام حسن: لن أحمَّل «مسعود» المسؤولية.. والزمالك خسر ثلاثة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري