20 لاعبا في قائمة المقاصة لمواجهة الأسيوطي
20 لاعبا في قائمة المقاصة لمواجهة الأسيوطي

20 لاعبا في قائمة المقاصة لمواجهة الأسيوطي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم 20 لاعبا في قائمة المقاصة لمواجهة الأسيوطي، 20 لاعبا في قائمة المقاصة لمواجهة الأسيوطي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 20 لاعبا في قائمة المقاصة لمواجهة الأسيوطي.

المنظار كتب: علي الزيني

أعلن عماد سليمان المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة، قائمة الفريق التي ستخوض مباراة غدا السبت أمام الأسيوطي بالجولة ال 18 لمسابقة الدوري العام والتي ستقام على ستاد القاهرة الدولي، الساعة الثالثة عصر

وأختار عماد سليمان 20 لاعبا بالقائمة للدخول في معسكر مغلق اليوم الجمعه بعد إنتهاء المران الأخير ، وضمت قائمة الفريق كلا من : محمود حمدي ، محمود كوكو، هاني سعيد ، شريف حازم، احمد سامى، محمد ابوسريع، محمد تونى، عمر رجب، أحمد محسن، صلاح ريكو ، ايريك تراوري، جون انطوي، باولن فوافي، محمد مسعد، اسلام جابر، مروان حمدي، أحمد عبد الظاهر، كريم ممدوح ، وليد عادل، محمد دسوقي .

ويغيب عن الفريق الرباعي المصاب محمود وحيد ، أحمد عبد العزيز  مودى، عاصم سعيد ، حسنى فتحي، وحسين الشحات المعار لصفوف العين الإماراتي لمدة 6 شهور

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 20 لاعبا في قائمة المقاصة لمواجهة الأسيوطي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري