نبيه: منتخب الفراعنة سيتأهل للدور الثاني في مونديال روسيا 2018
نبيه: منتخب الفراعنة سيتأهل للدور الثاني في مونديال روسيا 2018

نبيه: منتخب الفراعنة سيتأهل للدور الثاني في مونديال روسيا 2018 المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم نبيه: منتخب الفراعنة سيتأهل للدور الثاني في مونديال روسيا 2018، نبيه: منتخب الفراعنة سيتأهل للدور الثاني في مونديال روسيا 2018 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نبيه: منتخب الفراعنة سيتأهل للدور الثاني في مونديال روسيا 2018.

المنظار كتب: إسلام يونس

أكد أسامة نبيه، المدرب العام لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، ثقته الكاملة في تأهل الفراعنة للدور الثاني في كأس العالم، مشيرًا إلى أن المنتخب كان ينقصه تحقيق الإنجازات، وهذا ما تحقق عام 2017.

وأضاف أسامة نبيه، في تصريحات تليفزيونية: "تأهلنا لنهائي كأس أمم إفريقيا، ووصلنا لكأس العالم، وكذلك حصلنا على جوائز أفضل منتخب ومدرب ولاعب في القارة"، متابعًا "كذلك ظهر الثنائي محمد صلاح وأحمد فتحي في منتخب إفريقيا، وكل هذا يدل على أن المنتخب يسير في الطريق الصحيح".

واختتم المدرب العام للمنتخب تصريحاته قائلاً: "أثق تمامًا أن منتخب مصر سيحقق مفاجأة في كأس العالم"، مؤكدًا أن الفراعنة ستتأهل للدور الثاني بكاس العالم روسيا 2018.

ويلعب منتخب مصر في المجموعة الأولى لكأس العالم مع روسيا المستضيف وأوروجواي والسعودية، بعد غياب عن التأهل للمونديال لمدة 28 عامًا.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نبيه: منتخب الفراعنة سيتأهل للدور الثاني في مونديال روسيا 2018، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري