«الجبلاية» يرسل بطاقة متعب للتعاون
«الجبلاية» يرسل بطاقة متعب للتعاون

«الجبلاية» يرسل بطاقة متعب للتعاون المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «الجبلاية» يرسل بطاقة متعب للتعاون، «الجبلاية» يرسل بطاقة متعب للتعاون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «الجبلاية» يرسل بطاقة متعب للتعاون.

المنظار كشف وليد العطار مدير لجنة شئون اللاعبين باتحاد الكرة، أن "الجبلاية" أرسل البطاقة الدولية الخاصة بعماد متعب مهاجم الأهلي إلى التعاون السعودي، ليصبح من حقه المشاركة مع فريقه الجديد.

وقال العطار لـ"التحرير" إن سبب تأخر إرسال البطاقة عدم تقدم التعاون بطلب عبر نظام الانتقالات "tms"، لإرسال البطاقة الدولية الخاصة بعماد متعب.

الجدير بالذكر أن متعب انتقل إلى صفوف التعاون السعودي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، بعد أن أخطره سيد عبد الحفيظ مدير الكرة أن الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري لن يعتمد عليه خلال الفترة القادمة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «الجبلاية» يرسل بطاقة متعب للتعاون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري