حصاد توك شو| ربنا يسامح صالح جمعة.. وتعليق غير متوقع على فيديو لاعبي الأهلي المسرب
حصاد توك شو| ربنا يسامح صالح جمعة.. وتعليق غير متوقع على فيديو لاعبي الأهلي المسرب

حصاد توك شو| ربنا يسامح صالح جمعة.. وتعليق غير متوقع على فيديو لاعبي الأهلي المسرب المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حصاد توك شو| ربنا يسامح صالح جمعة.. وتعليق غير متوقع على فيديو لاعبي الأهلي المسرب، حصاد توك شو| ربنا يسامح صالح جمعة.. وتعليق غير متوقع على فيديو لاعبي الأهلي المسرب ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حصاد توك شو| ربنا يسامح صالح جمعة.. وتعليق غير متوقع على فيديو لاعبي الأهلي المسرب.

المنظار تستعرض «التحرير» يوميًا حصاد لأبرز ما جاء في برامج التوك شو الرياضية، نرصدها لكم في السطور التالية..

قال خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، إن المهندس هاني ابو ريدة، رئيس اتحاد الكرة، مرعوب وقلق للغاية من إمكانيات لاعبي المنتخب الوطني قبل كأس العالم الذي يقام في روسيا الصبف المقبل.

وأضاف الغندور، خلال برنامجه عبر قناة "LTC"، أن أبو ريدة، كان يثق ثقة عمياء في منتخب مصر المتوج ببطولات أمم أفريقيا أعوام 2006 و2008 و2010، على عكس المنتخب الحالي، الذي يعاني من هبوط مستوى معظم لاعبيه.

وتساءل: "من في لاعبي منتخب مصر المحترفين يشارك ويتألق مع فريقه؟! كما أن هناك هبوط واضح في مستوى حراسة المرمى".

وحذر بندق، مجلس إدارة نادي الزمالك، من التعاقد مع نانا بوكو، لاعب مصر المقاصة، بسبب معاناته من إصابة مزمنة في الركبة.

 

وعلق لاعب القلعة البيضاء السابق، بشكل غير متوقع على مقطع الفيديو المسرب للاعبي النادي الأهلي، وسخريتهم من أداء لاعبي الزمالك في القمة 115.

وأشار الغندور، إلى أن كلام لاعبي الأهلي "طبيعي ومنطقي"، وتصويرهم دون علمهم هو الفضيحة الحقيقية، لأن معظم تعليقاتهم كانت عادية.

ودافع الإعلامي مدحت شلبي، عن أحمد الشناوي، حارس مرمى نادي الزمالك، مؤكدًا أن خطأ الحراس وارد في كرة القدم.

وطالب شلبي، خلال برنامج "مساء الأنوار" الذي يقدمه على قناة "ON sport"، جماهير النادي الأبيض بالرفع من معنويات الشناوي، خاصة أنه حارس دولي وكبير، ويجب دعمه ومنح الثقة في امكانياته.

وفي نفس البرنامج، تحدث إبراهيم حسن، مدير الكرة بالنادي المصري، عن مباراة السوبر أمام النادي الأهلي، موضحًا أن هدف فريقه هو تحقيق اللقب.

وتمني حسن، أن تخرج المباراة بصورة مشرفة للكرة المصرية، متوقعًا أن يكون اللقاء مثيرًا على المستوى الفني بين الفريقين.

وأعرب أبو طالب العيسوي، المدير الفني للنادي الإسماعيلي، عن سعادته بفوز الدراويش على النصر، موجهًا الشكر لمجلس ادارة النادي، وللجهاز الفني السابق.

ووجه مدرب الإسماعيلي، رسالة لجماهير ناديه في تصريحاته لقناة "ON sport"، مؤكدًا أن طموح الفريق هو نفس طموحهم، بالمنافسة على بطولة الدوري الممتاز، حتى آخر دقيقة.

وشدد رضا عبد العال، لاعب نادي الزمالك السابق، على أنه لن يدافع عن صالح جمعة، صانع ألعاب النادي الأهلي، وذلك بعد استبعاده من مباراة "السوبر" أمام المصري يوم الجمعة المقبل.

وتابع عبد العال، خلال مداخلة هاتفية، بقناة "dmc sports"، أنه كان من أكثر المدافعين عن "صالح"، لكنه لن يكرر ذلك مجددًا قبل أن يعتذر اللاعب لمصر كلها.

وأردف: "صالح جمعة موهبة كروية كبيرة، وكان بمقدوره أن يصبح أبو تريكة الجديد، وإذا استمر في عدم التزامه، فلن يستحق ارتداء الفانلة الحمراء مجددًا، وربنا يسامحه". 

وقال محمود فتح الله، لاعب النجمة اللبناني، إن أزمة مستحقاته المتأخرة لدى نادي الزمالك أصبحت مملة، مشيرًا إلى سعى كثيرًا للحلول الودية لكن دون جدوى. 

وأكد "فتح الله"، خلال مداخلة هاتفية، ببرنامج "الحريف"، الذي يعرض على قناة "dmc sports"، أنه مستعد لحل الأمر بشكل ودي، موضحًا أنه لا يرغب سوى في الحصول على مستحقاته، لكنه لا يعلم سبب تأخرها حتى الآن.

وأضاف المدافع الدولي السابق: "صبرت على النادي كتير لما كان فيه أزمة مالية، ومرتضى منصور قال إن فيه فلوس في النادي، إيه السبب إني ماخدتش فلوسي، هاتلي سبب واحد وأنا هتنازل عنها".

وصرح مؤمن سليمان، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، بأن تولي إيهاب جلال مهمة الإدارة الفنية للنادي الأبيض مؤخرًا، تم بطريقة رائعة، مشيرًا إلى أن شروط عقده معروفة للجميع، وهو ما يعزز موقفه أمام لاعبيه لشعورهم بالاستقرار بشكل أكبر، خاصة أنه ثاني مدرب مصري ليس من أبناء النادي، بعد الراحل محمود الجوهري. 

وأضاف «سليمان»، خلال تصريحاته لقناة "dmc sports"، أنه يتفق مع إيهاب جلال في الثقة التي خاض بها مباراة القمة، لكن تطبيق أسلوبه صعب في ظل ضيق الوقت، مشيرًا إلى أن ترك الأهلي الكرة للزمالك معظم أوقات المباراة جاء بتخطيط من القدر، وليس متعمدًا من حسام البدري كما يعتقد البعض.

وأوضح: "كنت أنتظر من إيهاب جلال بعض التغيير  في أسلوب لعبه في أول مباراة له أمام الأهلي، لأن طريقته صعبة في توليه المهمة قبل اللقاء بساعات".

وتابع مدرب المقاصة السابق، أن البدري كان يخطط للضغط مبكرًا على لاعبي الزمالك، لكن الهدف الأحمر المبكر للغاية الذي سجله الأهلي، جعل لاعبيه يتراجعون تلقائيًا.

وأكد علاء الشبلي لاعب نادي الزمالك السابق، أنه لم يأخذ فرصته مع القلعة البيضاء، ولم يلعب أي مباراة رسمية مع الفريق.  

وقال الشبلي، خلال تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية صدي البلد : "المونتينجري نيبوشا المدير الفني السابق لنادي الزمالك، تجاهلني بشكل كبير في المباريات وفي المران أيضًا". 

وأضاف: "تلقيت العديد من العروض من بينها داخل الدوري المصري، وأتمنى أن أكمل مسيرتي في الدوري المصري لإثبات ذاتي للجميع". 

وتابع: "الزمالك نادي كبير ولكنه يعيش الكثير من المشاكل الداخلية من الإدارة، وأن يوجد بعض اللاعبين المميزين، ولكن لا يأخذون فرصهم في المشاركة". 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حصاد توك شو| ربنا يسامح صالح جمعة.. وتعليق غير متوقع على فيديو لاعبي الأهلي المسرب، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري