البدري: توقعت «تكتيك» إيهاب جلال.. وأرفض رحيل مؤمن (فيديو)
البدري: توقعت «تكتيك» إيهاب جلال.. وأرفض رحيل مؤمن (فيديو)

البدري: توقعت «تكتيك» إيهاب جلال.. وأرفض رحيل مؤمن (فيديو) المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم البدري: توقعت «تكتيك» إيهاب جلال.. وأرفض رحيل مؤمن (فيديو)، البدري: توقعت «تكتيك» إيهاب جلال.. وأرفض رحيل مؤمن (فيديو) ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، البدري: توقعت «تكتيك» إيهاب جلال.. وأرفض رحيل مؤمن (فيديو).

المنظار أعرب حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بفوز فريقه على الزمالك في «القمة 115»، مشيرًا إلى أن اللقاء كان يحمل العديد من الأهداف الهامة.

وأضاف البدري، خلال تصريحاته لقناة ON sport، أن الفريق الأبيض خاض المباراة بعوامل نفسية مختلفة، بعد تعيين جهاز فني جديدة، متوقعًا اندفاع لاعبي الزمالك، وهو ما تعامل معه بشكل جيد، مؤكدًا أن التوفيق حالف فريقه طوال الـ90 دقيقة.

وعن اعارة بعض لاعبي الفريق في فترة انتقالات يناير الحالية، أوضح مدرب القلعة الحمراء، أنه أبدى موافقته على بعضها،  حرصًا على مصلحة اللاعبين.

وأكد البدري، أنه أصر على مشاركة مؤمن زكريا في مباراتي القمة والسوبر، مؤكدًا أنه كان يرفض رحيله، لكن ذلك ليس معناه أن ذلك تم رغمًا عنه. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، البدري: توقعت «تكتيك» إيهاب جلال.. وأرفض رحيل مؤمن (فيديو)، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري