رسميًا.. إعارة حسين الشحات للعين الإماراتي مقابل 500 ألف دولار
رسميًا.. إعارة حسين الشحات للعين الإماراتي مقابل 500 ألف دولار

رسميًا.. إعارة حسين الشحات للعين الإماراتي مقابل 500 ألف دولار المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم رسميًا.. إعارة حسين الشحات للعين الإماراتي مقابل 500 ألف دولار، رسميًا.. إعارة حسين الشحات للعين الإماراتي مقابل 500 ألف دولار ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، رسميًا.. إعارة حسين الشحات للعين الإماراتي مقابل 500 ألف دولار.

المنظار أعلن محمد عبد السلام، رئيس نادي مصر المقاصة، عن انتقال حسين الشحات، لاعب الفريق، إلى فريق العين الإماراتي، حتى نهاية الموسم.

وأضاف «عبد السلام» في تصريحات إذاعية اليوم الإثنين: «وافقنا على إعارة الشحات للعين الإماراتي حتى نهاية الموسم بـ500 ألف دولار»، موضحًا: «اللاعب وقع على عقود انتقاله إلى العين، وسيسافر إلى الإمارات خلال الفترة المقبلة».

ونفى «عبد السلام» كافة الأنباء التي أثيرت عن رفضه انتقال لاعبي فريقه، إلى الزمالك، بسبب تواجد إيهاب جلال، على رأس القيادة الفنية للقلعة البيضاء، موضحًا: «الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية، علاقتي بإيهاب جلال ممتازة للغاية».

وأكد «عبد السلام»، أنه لم يتلق أي عروض رسمية بشأن انتقال مدافع الفريق أحمد سامي، خلال فترة الانتقالات الشتوية، وأكمل: «رحيل سامي سيكون صعبا، خصوصا وأنني أريد الحفاظ على قوام الفريق، لكن نرحب برحيل نانا بوكو».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، رسميًا.. إعارة حسين الشحات للعين الإماراتي مقابل 500 ألف دولار، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري