عماد متعب: صعب ألعب في مصر لأي نادي غير الأهلي
عماد متعب: صعب ألعب في مصر لأي نادي غير الأهلي

عماد متعب: صعب ألعب في مصر لأي نادي غير الأهلي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم عماد متعب: صعب ألعب في مصر لأي نادي غير الأهلي، عماد متعب: صعب ألعب في مصر لأي نادي غير الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، عماد متعب: صعب ألعب في مصر لأي نادي غير الأهلي.

المنظار أوضح عماد متعب، لاعب النادي الأهلي والمنتقل حديثًا لنادي التعاون السعودي علي سبيل الإعارة، أنه لم يتفاوض أو يجلس مع أي مسؤول داخل نادي الزمالك، احترامًا للأهلي وجماهيره الكبيرة.

وأضاف متعب، خلال تصريحات لبرنامج "مع شوبير" الذي يذاع عبر فضائية "صدي البلد": "سعيد بثقة رئيس الزمالك مرتضى منصور في قدراتي، ولكني من الصعب أن ألعب في فريق أخر بمصر غير الأهلي".

وأكمل القناص: "جماهير أهلاوية كثيرة كانت تطالبني بالرحيل لفريق آخر، لرؤيتهم لي في الملعب والمشاركة بشكل أساسي".

وأردف متعب: "حب جماهير الأهلي لا يمكن التضحية فيه، وأنمه يضربون مثل أعلى في الوفاء عندما ساندني في مباراة القطن الكاميروني بعد إضاعة فرصة سهلة".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، عماد متعب: صعب ألعب في مصر لأي نادي غير الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري