الأهلي: عرض «أجاي»؟.. أغلقنا ملف الراحلين
الأهلي: عرض «أجاي»؟.. أغلقنا ملف الراحلين

الأهلي: عرض «أجاي»؟.. أغلقنا ملف الراحلين المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الأهلي: عرض «أجاي»؟.. أغلقنا ملف الراحلين، الأهلي: عرض «أجاي»؟.. أغلقنا ملف الراحلين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي: عرض «أجاي»؟.. أغلقنا ملف الراحلين.

المنظار  كشف مسؤول بالنادي الأهلي، حقيقة تلقي إدارة النادي عروضا رسمية أو شفهية بشأن النيجيري جونيور أجايي، لاعب المارد الأحمر.

وقال المصدر لـ"التحرير"، إنه لم يتلق أي عروض من جانب اتحاد جدة السعودي أو غيره من الأندية بشأن أجايي.

وتابع: "أجاي أحد العناصر الأساسية للفريق، مسألة الاستغناء عنه في ذلك الوقت صعبة جدًا لأسباب عديدة".

وأضاف "ناقشنا مع الجهاز الفني الأسماء التي سترحل خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وبالفعل أغلقنا ذلك الملف برحيل الثنائي أحمد الشيخ للاتفاق السعودي ومؤمن زكريا لأهلي جدة".

جدير بالذكر أن اتحاد جدة السعودي مُعاقب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم بمنعه من قيد اللاعبين لفترتين بدأت في صيف 2017 وشتاء 2018 الجاري.

كان الإعلامي إبراهيم فايق، قال في برنامجه "الحريف"، اليوم السبت، على قناة "دي إم سي سبورت"، إن اتحاد جدة الرياضي تقدم لاستعارة جونيور أجايي من الأهلي لمدة 6 شهور.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأهلي: عرض «أجاي»؟.. أغلقنا ملف الراحلين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري