شرط وحيد يفصل علي لطفي عن الأهلي
شرط وحيد يفصل علي لطفي عن الأهلي

شرط وحيد يفصل علي لطفي عن الأهلي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم شرط وحيد يفصل علي لطفي عن الأهلي، شرط وحيد يفصل علي لطفي عن الأهلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شرط وحيد يفصل علي لطفي عن الأهلي.

المنظار طرحت لجنة الكرة بالنادي الأهلي، فكرة التعاقد مع علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنبي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية.

ويأتي شرط الأهلي لضم علي لطفي في يناير الجاري بانتقال الحارس إلى قائمة القلعة الحمراء بدون مقابل مادي، حيث ينتهي تعاقد الحارس مع النادي البترولي بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي نادي في يناير.

وجاء التفكير في ضم الحارس إذ أجرى مسئول داخل القلعة الحمراء، مكالمة تليفونية بأحد المسئولين في النادي البترولي للاستفسار منه عن إمكانية ضم الحارس في يناير، الأمر الذي رحب به نادي إنبي بعد حديثهم مع الحارس.
 
ومن المقرر أن يتفق مسئولي الأهلي مع نظائرهم في إنبي من أجل ضم الحارس مجانًا في الميركاتو الشتوي الجاري مجانًا أم سيتأجل ضمه في الانتقالات الصيفية المُقبلة، بعد انتهاء عقده بالكامل وذلك في جلسة يعقدها مسئولي الناديين في الأيام المقبلة.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شرط وحيد يفصل علي لطفي عن الأهلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري