مانشستر سيتي يحول تأخره إلى رباعية في شباك بيرنلي
مانشستر سيتي يحول تأخره إلى رباعية في شباك بيرنلي

مانشستر سيتي يحول تأخره إلى رباعية في شباك بيرنلي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مانشستر سيتي يحول تأخره إلى رباعية في شباك بيرنلي، مانشستر سيتي يحول تأخره إلى رباعية في شباك بيرنلي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مانشستر سيتي يحول تأخره إلى رباعية في شباك بيرنلي.

المنظار كتب - علي الزيني

فاز مانشستر سيتي على نظيره بيرنلي في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب الإتحاد، في دور الـ64 في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

تقدم فريق بيرنلي عن طريق أشلي بارنس في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، لينتهي بتقدم الضيوف بهدف نظيف.

في الشوط الثاني استطاع المان سيتي من إحراز هدف التعادل عن طريق أجويرو في الدقيقة 56، ويعود نفس اللاعب ويسجل هدفه الثاني له ولفريقه، وأضاف ليروى ساني الهدف الثالث في الدقيقة 71، وعزز برنادو سيلفا في الدقيقة 82، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بأربعة أهداف لهدف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مانشستر سيتي يحول تأخره إلى رباعية في شباك بيرنلي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري