إيهاب جلال مديرا فنيا للزمالك.. والتوقيع مساء اليوم
إيهاب جلال مديرا فنيا للزمالك.. والتوقيع مساء اليوم

إيهاب جلال مديرا فنيا للزمالك.. والتوقيع مساء اليوم المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إيهاب جلال مديرا فنيا للزمالك.. والتوقيع مساء اليوم، إيهاب جلال مديرا فنيا للزمالك.. والتوقيع مساء اليوم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إيهاب جلال مديرا فنيا للزمالك.. والتوقيع مساء اليوم.

المنظار اتفق نادي الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، بشكل رسمي مع إيهاب جلال، المدير الفني لإنبي، على قيادة الفريق خلفًا للمونتنيجري نيبوشا.

وكان مجلس إدارة الزمالك، قد أعلن إقالة المونتينيجري نيبوشا يوفوفيتش، من منصب المدير الفني لفريق الكرة، عقب الخسارة أمام طلائع الجيش بنتيجة (0-1)، في لقاء مؤجل من الأسبوع العاشر بمسابقة الدوري الممتاز، في ظل استعدادات الزمالك لمباراة القمة 115 أمام الأهلي، يوم الإثنين المقبل، في الأسبوع السابع عشر من المسابقة.

وعلم «التحرير» أن مجلس إدارة الزمالك، وافق رسميا على كل التفاصيل المادية، وما يخص الجهاز المعاون لإيهاب جلال خلال الفترة المقبلة، كما سدد الزمالك قيمة الشرط الجزائي للمدرب، لنادي إنبي.

ويتقاضى جلال 600 ألف جنيه شهريا، لتولي تدريب الزمالك، شاملة جهازه المعاون، بينهم 400 ألف جنيه، خاصة له شخصيا، كراتب شهري مساواة بحسام البدري المدير الفني للأهلي.

ويتكون الجهاز الفني لجلال في الزمالك من حمد إبراهيم في منصب المدرب العام، ومصطفى كمال بمنصب مدرب حراس المرمى، بالإضافة إلى الدكتور هشام مصطفى ليكون طبيبًا للفريق، ومن المتوقع أن يتم التوقيع على العقود مساء اليوم.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إيهاب جلال مديرا فنيا للزمالك.. والتوقيع مساء اليوم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري