إنبي يكشف حقيقة بيع صلاح محسن ورحيل إيهاب جلال للزمالك
إنبي يكشف حقيقة بيع صلاح محسن ورحيل إيهاب جلال للزمالك

إنبي يكشف حقيقة بيع صلاح محسن ورحيل إيهاب جلال للزمالك المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم إنبي يكشف حقيقة بيع صلاح محسن ورحيل إيهاب جلال للزمالك، إنبي يكشف حقيقة بيع صلاح محسن ورحيل إيهاب جلال للزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إنبي يكشف حقيقة بيع صلاح محسن ورحيل إيهاب جلال للزمالك.

المنظار كتب - علي الزيني

أكد عبد الناصر محمد، مدير الكرة بنادي إنبي، أن مجلس الإدارة قرر رفض أي عرض محلي للحصول على خدمات المهاجم صلاح محسن، خلال الفترة المقبلة. 

وقال عبد الناصر، في تصريحات خاصة، إن مجلس الإدارة يرفض بيع اللاعب لأي ناد محلي، لأن كثرة الأحاديث أفقدت اللاعب تركيزه، ودفعت المدير الفني لاستبعاده.

وأضاف: «شرف كبير جدا عندما يعرض على إيهاب جلال، تدريب الزمالك، لكن المدرب متعاقد مع ناد، وأدبيا لا يسمح لأى ناد بالتفاوض أو التعاقد مع مدرب مرتبط مع ناد آخر».

وشدد على أن مجلس الإدارة لن يقف في وجه الحارس علي لطفي، إذا أراد أن يرحل، لكن حتى الآن لم يعرض عليه شيء من أي ناد.

واختتم مدير الكرة فى إنبى تصريحاته، قائلا: «لم ندخل في مفاوضات لضم عمرو بركات من الأهلي، والتدعيم سيكون في عنصر أو اثنين على الأكثر».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إنبي يكشف حقيقة بيع صلاح محسن ورحيل إيهاب جلال للزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري