سموحة يخطف ثلاث نقاط من المصري في الوقت القاتل
سموحة يخطف ثلاث نقاط من المصري في الوقت القاتل

سموحة يخطف ثلاث نقاط من المصري في الوقت القاتل المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم سموحة يخطف ثلاث نقاط من المصري في الوقت القاتل، سموحة يخطف ثلاث نقاط من المصري في الوقت القاتل ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، سموحة يخطف ثلاث نقاط من المصري في الوقت القاتل.

المنظار كتب - علي الزيني

فاز فريق سموحة على نظيره المصرى بثلاثة اهداف مقابل هدفين فى المباراة التى أقيمت بين الفريقين باستاد برج العرب بالإسكندرية ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

أحرز أهداف اللقاء لسموحة حسام حسن فى الدقيقة 26 وياسر إبراهيم فى الدقيقة 89 ومحمد حمدى زكى فى الدقيقة 98، بينما أحرز للمصرى أحمد شكرى فى الدقيقة 50، وأضاف وليد حسن الهدف الثانى فى الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد سموحة إلى 26 نقطة فى المركز السادس، بينما توقف رصيد المصرى عند 39 نقطة فى المركز الثالث، ويبقى أن الفوز هو الثانى لطلعت يوسف المدير الفنى، الذى تولى تدريب سموحة مؤخرًا.

المباراة كانت عصيبة خاصة فى الربع ساعة الأخيرة منها، التى شهدت إحراز 3 أهداف دفعة واحدة من الأهداف الخمسة التى شهدتها المباراة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، سموحة يخطف ثلاث نقاط من المصري في الوقت القاتل، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري