بخطأ «أوسة».. دجلة يخسر أمام الداخلية في الدوري
بخطأ «أوسة».. دجلة يخسر أمام الداخلية في الدوري

بخطأ «أوسة».. دجلة يخسر أمام الداخلية في الدوري المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بخطأ «أوسة».. دجلة يخسر أمام الداخلية في الدوري، بخطأ «أوسة».. دجلة يخسر أمام الداخلية في الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بخطأ «أوسة».. دجلة يخسر أمام الداخلية في الدوري.

المنظار كتب - علي الزيني

فاز فريق الداخلية على نظيره وادي دجلة، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب الدفاع الجوي، ضمن الجولة 17 من منافسة الدوري العام.

تقدم الداخليه في الدقيقة 26 من عمر الشوط الأول عن طريق محمود منصور من ركلة جزاء، قبل أن يعود محمد هلال لاعب دجلة، ويحرز هدف التعادل، في الدقيقة 33، وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

مع بداية الشوط الأول ومن خطأ فادح من محمد عبد المنصف، حارس الفريق الدجلاوي، استطاع جون لينون أن يحرز هدف التقدم لفريق الداخلية، في الدقيقة 46 من عمر اللقاء، وينتهي اللقاء بهذه النتيجة.

بهذا الفوزرفع فريق الداخلية رصيده إلى 21 نقطة في المركز العاشر، بينما توقف رصيد وادي دجلة عند 15 نقطة، في المركز الخامس عشر.

ويستعد الداخلية لمواجهة نظيره بتروجيت، يوم الأحد الموافق 14 يناير الجاري، على ملعب السويس الجدي، ضمن الجولة 18، من منافسة الدوري المصري، بينما يستعد فريق وادي دجلة لمواجهة نظيره المصري البورسعيدي، على استاد برج العرب، يوم الثلاثاء الموافق 16 يناير، ضمن الجولة ذاتها.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بخطأ «أوسة».. دجلة يخسر أمام الداخلية في الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري