بتروجيت يقتنص فوزًا ثمينًا من الإنتاج في الدوري
بتروجيت يقتنص فوزًا ثمينًا من الإنتاج في الدوري

بتروجيت يقتنص فوزًا ثمينًا من الإنتاج في الدوري المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بتروجيت يقتنص فوزًا ثمينًا من الإنتاج في الدوري، بتروجيت يقتنص فوزًا ثمينًا من الإنتاج في الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بتروجيت يقتنص فوزًا ثمينًا من الإنتاج في الدوري.

المنظار كتب - علي الزيني

فوز غال حققه فريق بتروجت على الإنتاج الحربي، بهدف نظيف مقابل لا شيء، في المباراة، التي جمعتهما مساء اليوم، بالسويس ضمن منافسات الجولة الـ17 لمسابقة الدوري الممتاز، أحرز هدف اللقاء الوحيد محمد شاهين فى الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

انحصر اللعب في وسط الملعب معظم أوقات الشوط الأول، وغلب الطابع الدفاعي على أداء الفريقين، واختفت ملامح الخطورة لينتهي الشوط الأول بنتيجة سلبية.

وفي الشوط الثاني كثف فريق بتروجت تسجيل هدف التقدم، لكن تألق عامر عامر حارس مرمي الفريق العسكري في التصدي لهجماتهم.

وفي الدقيقة 94 تمكن بتروجت من إدراك هدف الفوز عن طريق محمد شاهين. 

بهذه النتيجة ارتفع رصيد بتروجت عند النقطة 20، محتلاً بها المركز الحادى عشر، بينما ارتفع رصيد الإنتاج إلى  22 نقطة، محتلًا بها المركز الثامن فى جدول المسابقة.

ويستعد بتروجت لمواجهة نظيره الداخلية، على استاد السويس الجديد، يوم الأحد الموافق 14 يناير الجاري، ضمن الجولة 18 من منافسات الدوري الممتاز.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بتروجيت يقتنص فوزًا ثمينًا من الإنتاج في الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري