الخطيب يغادر المستشفى بعد إجراء الفحوصات الطبية
الخطيب يغادر المستشفى بعد إجراء الفحوصات الطبية

الخطيب يغادر المستشفى بعد إجراء الفحوصات الطبية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الخطيب يغادر المستشفى بعد إجراء الفحوصات الطبية، الخطيب يغادر المستشفى بعد إجراء الفحوصات الطبية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الخطيب يغادر المستشفى بعد إجراء الفحوصات الطبية.

المنظار غادر محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، مستشفى المعلمين، اليوم الجمعة، بعد إجراء الفحوصات الطبية للاطمئنان على صحته، وعاد إلى منزله.

وكان ياسر الهواري، الطبيب المعالج لرئيس النادي الأهلي، قد أكد الخميس، أن الحالة الصحية لمحمود الخطيب مطمئنة، وأن ما تعرض له أمر عارض.

ودخل رئيس النادى الأهلى مستشفى المعلمين، المجاورة لمقر النادي بمنطقة الجزيرة، الخميس، نتيجة شعوره بآلام حادة في الظهر، أثرت في قدرته على الحركة بشكل طبيعي.

وخضع الخطيب لفحوصات طبية، وتمت عملية الحقن في الظهر، مما يستدعي الإقامة في المستشفى لمدة 48 ساعة، للراحة التامة.

وتعرض رئيس القلعة الحمراء لإجهاد شديد في الأيام الماضية منذ عودته من الإمارات، لانشغاله ببعض الأمور الخاصة بالنادي الأهلي.

كان محمود الخطيب قد أعلن مؤخرًا عن مشروع استاد الأهلي، الذي سيتم تشييده في المرحلة القادمة، بدعم سعودي إماراتي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الخطيب يغادر المستشفى بعد إجراء الفحوصات الطبية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري