«أحداث الجمعة»|متعب يطير للسعودية.. وعمان تواجه الإمارات في نهائي خليجي 23
«أحداث الجمعة»|متعب يطير للسعودية.. وعمان تواجه الإمارات في نهائي خليجي 23

«أحداث الجمعة»|متعب يطير للسعودية.. وعمان تواجه الإمارات في نهائي خليجي 23 المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «أحداث الجمعة»|متعب يطير للسعودية.. وعمان تواجه الإمارات في نهائي خليجي 23، «أحداث الجمعة»|متعب يطير للسعودية.. وعمان تواجه الإمارات في نهائي خليجي 23 ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «أحداث الجمعة»|متعب يطير للسعودية.. وعمان تواجه الإمارات في نهائي خليجي 23.

المنظار تشهد الساحة الرياضية اليوم الجمعة، العديد من الأحداث الرياضية الهامة على المستوى المحلي والعالمي.. وفيما يلي نستعرض أبرز تلك الأحداث..

عماد متعب يطير للسعودية للانضمام للتعاون 

يطير عماد متعب مهاجم النادى الأهلى المنتقل للتعاون السعودى، إلى السعودية اليوم الجمعة للانضمام لتدريبات فريقه الجديد.

وكان قد وقع متعب عقود انتقاله إلى التعاون رسميًا لمدة 6 أشهر مقبلة، وأعلن الأهلى رسميًا عن رحيل متعب إلى التعاون بناء على رغبة اللاعب الذى يبحث عن فرصة المشاركة فى المباريات.

وسينضم متعب لتدريبات التعاون غدًا السبت على أن يكون جاهزًا تمامًا للمشاركة مع ناديه فى مباراة الرائد يوم 12 يناير الجارى بالدورى السعودى.

وفد الجبلاية يعود للقاهرة بعد حضور احتفالية الكاف

يعود إلى القاهرة اليوم وفد اتحاد الكرة، قادمًا من العاصمة الغانية أكرا بعد حضور حفل توزيع جوائز الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف" عن العام المنقضى 2017، والذى أقيم أمس الخميس.

ويضم الوفد المهندس هانى أبو ريدة رئيس الاتحاد وسيف زاهر ممثل الاتحاد فى الاحتفالية ومجدى عبد الغنى وكرم كردى عضوى مجلس إدارة الاتحاد وإيهاب لهيطة مدير المنتخب.

المصري يستضيف سموحة بالدوري

يستضيف النادي المصرى نظيره سموحة، فى تمام الخامسة مساء، ضمن مواجهات الجولة السابعة عشرة والأخيرة من عمر الدور الأول للدوري العام على استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل المصرى المركز الثالث فى جدول الدوري برصيد 30 نقطة، بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى 9 وتعادل فى 3 وخسر 4 مواجهات، وسجل لاعبوه 27 هدفًا وتلقت شباكهم 18 هدفًا.

بينما يحتل سموحة المركز السادس برصيد 23 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 5 وخسر 5 مواجهات وسجل لاعبوه 17 هدفًا وتلقت شباكه 13 هدفًا.

طنطا يصطدم بإنبى في الدوري

يستضيف فريق طنطا فى تمام الثانية والنصف ظهرًا نظيره إنبى على استاد طنطا الرياضى ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة والأخيرة من عمر الدور الأول للدوري العام.

ويحتل طنطا المركز السابع عشر برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى 2 وتعادل فى 7 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 23 هدفًا.

بينما يحتل إنبي المركز الخامس برصيد 25 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 7 وخسر 3 مباريات وسجل لاعبوه 20 هدفا وتلقت شباكهم 17 هدفًا.

بتروجت يستدرج الإنتاج فى الدوري

يستضيف نادي بتروجت نظيره الإنتاج الحربى، فى تمام الخامسة مساء، على استاد السويس الجديد ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة والأخيرة من عمر الدور الأول لمسابقة الدوري العام.

ويحتل بتروجت المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 5 وخسر 7 مباريات وسجل لاعبوه 13 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا.

يحتل الإنتاج الحربى المركز الثامن برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى 6 وتعادل فى 4 وخسر 6 مواجهات وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 18 هدفًا.

مواجهة متكافئة بين دجلة والداخلية على استاد الدفاع الجوى

يستضيف وادى دجلة نظيره الداخلية، فى تمام السابعة والنصف مساءً، على استاد الدفاع الجوى ضمن مباريات الجولة السابعة عشرة والأخيرة من عمر الدور الأول لمسابقة الدوري العام.

ويحتل وادى دجلة المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى 3 وتعادل فى 6 وخسر 7 مواجهات وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 27 هدفًا.

بينما يحتل الداخلية المركز الثانى عشر برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 16 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 6 وخسر 6 وسجل لاعبوه 16 هدفًا وتلقت شباكه 19 هدفًا.

الزمالك يخوض أول مران تحت قيادة معتمد ورامبو

يخوض نادي الزمالك أول مران تحت قيادة الثنائى معتمد جمال ونبيل محمود رامبو استعدادًا لمواجهة الأهلى، يوم الاثنين المقبل، فى الأسبوع السابع عشر من بطولة الدورى الممتاز.

ومن المقرر أن يعقد معتمد جمال جلسة مع نبيل محمود "رامبو" قبل المران لوضع خطة للمرحلة المقبلة فى الزمالك، استعدادًا لخوض المواجهة المرتقبة مع الأهلى فى قمة الدورى الممتاز.

وكان معتمد جمال قد أنهى اتفاقه مع إدارة قلعة ميت عقبة أمس على طريقة العمل فى المرحلة المقبلة والتواجد فى الجهاز الفنى للفريق برفقة نبيل محمود بعد إقالة المونتينجرى نيبوشا.

الأهلي يواجه الحوار والاتحاد مع سموحة في كأس الطائرة

يواجه اليوم الجمعة، فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى نظيره الحوار فى إطار دور الـ32 بكأس مصر للموسم المحلى 2017/2018.

كما يقام أيضًا اليوم لقاءات مهمة فى نفس الدور بين كل من 6 أكتوبر مع بنى سويف والاتحاد السكندرى مع سموحة والطيران مع الشرقية للدخان وحدائق الأهرام مع الشمس وسبورتنج مع بتروجت والمنيا مع الجيزة وطلائع الجيش مع القاهرة فى اللقاء الذى تم تقديمه 24 ساعة ليقام اليوم بدلاً من غد.

فيما يواجه الإعلاميين نظيره القناة والجزيرة مع الزهور ومصر للبترول مع بنها والفيوم مع طنطا ودلفى مع مركز شباب استاد المنصورة وألعاب دمنهور مع هليوليدو والنصر مع هليوبوليس والترسانة مع الداخلية غدًا السبت.

مواجهتان ناريتان في المرحلة الـ20 من الكالتشيو

تفتتح مباريات المرحلة الـ20 من الدوري الإيطالي لكرة القدم الكالتشيو، اليوم الجمعة، في تمام الساعة السابعة مساءً، بلقاء أودينيزي، الذي يسعى لمواصلة صحوته وتحقيق فوزه السادس على التوالي بالبطولة، مع مضيفه كييفو.

ومن المقرر أن تتوقف البطولة بعد انتهاء مباريات هذه المرحلة، بعدما تقرر تأجيل العطلة الشتوية المعتادة، على أن تستأنف المسابقة في 21 يناير الجاري.

تذوق فيورنتنيا أيضا مرارة الخروج من بطولة الكأس، بعد خسارته 0ـ 1 أمام مضيفه لاتسيو بدور الثمانية. 

كما يسعى فيورنتنيا لمداواة الخروج من بطولة الكأس، بعد خسارته 0ـ 1 أمام مضيفه لاتسيو بدور الثمانية، حينما يستضيف إنتر، اليوم في تمام الساعة الـ9.45 مساءً، على ملعب أرتيميو فرانكي (فلورنسا).

وكان قد تسبب خروج إنتر من بطولة الكأس بخسارته بهدف نظيف أمام ميلان في إصابة مدربه لوتشيانو سباليتي بالإحباط.

عمان تصطدم بالإمارات في نهائي خليجي 23

تترقب الجماهير العربية عامة والخليجية خاصة، إسدال الستار اليوم الجمعة، على فعاليات بطولة خليجي 23، بلقاء المنتخبين العماني والإماراتي في المباراة النهائية، التي ستقام في تمام الساعة الـ4.30 عصرًا، على استاد جابر الأحمد الدولي، بقيادة الحكم علي محمود شعبان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «أحداث الجمعة»|متعب يطير للسعودية.. وعمان تواجه الإمارات في نهائي خليجي 23، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري