صلاح بعد الفوز بجائزة الأفضل: أهديها للأطفال.. حققوا أحلامكم
صلاح بعد الفوز بجائزة الأفضل: أهديها للأطفال.. حققوا أحلامكم

صلاح بعد الفوز بجائزة الأفضل: أهديها للأطفال.. حققوا أحلامكم المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم صلاح بعد الفوز بجائزة الأفضل: أهديها للأطفال.. حققوا أحلامكم، صلاح بعد الفوز بجائزة الأفضل: أهديها للأطفال.. حققوا أحلامكم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، صلاح بعد الفوز بجائزة الأفضل: أهديها للأطفال.. حققوا أحلامكم.

المنظار قال محمد صلاح المحترف المصري في صفوف فريق ليفربول، الذي توج بجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا لعام 2017، إنه شرف عظيم أن يكون ضمن اللاعبين المرشحين للجائزة.

وأكد صلاح، في كلمته عقب التتويج، أن  الفوز بالجائزة هو حلم تحقق عام 2017، مضيفًا: "استمتعت بوقتي مع منتخب مصر، ومررت بلحظات رائعة بعد التأهل لكأس العالم، بعد غياب 28 عامًا، وبالنسبة لي الجائزة كبيرة وأهديها لأطفال مصر وإفريقيا، وأقول لهم لا تتوقفوا عن الحلم.. أحلموا وحققوا حلمكم".

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، صلاح بعد الفوز بجائزة الأفضل: أهديها للأطفال.. حققوا أحلامكم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري