الدوري الأوروبي.. إسطنبول ياشاك شهير يفوز على سبورتينج براجا
الدوري الأوروبي.. إسطنبول ياشاك شهير يفوز على سبورتينج براجا

الدوري الأوروبي.. إسطنبول ياشاك شهير يفوز على سبورتينج براجا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الدوري الأوروبي.. إسطنبول ياشاك شهير يفوز على سبورتينج براجا، الدوري الأوروبي.. إسطنبول ياشاك شهير يفوز على سبورتينج براجا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الدوري الأوروبي.. إسطنبول ياشاك شهير يفوز على سبورتينج براجا.

المنظار فاز فريق إسطنبول ياشاك شهير التركي على نظيره سبورتينج براجا البرتغالي بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم ضمن مباريات الجولة الأخيرة من الدوري الأوروبي.

سجل أدين فيسكا الهدف الأول لفريق إسطنبول في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، وتعادل راؤول سيلفا لسبورتينج في الدقيقة 55، وأضاف إيمري بيلوزوغلو الهدف الثاني في الدقيقة 77 من زمن المباراة، وبهذه النتيجة ارتفع رصيد فريق إسطنبول ياشاك شهير للنقطة الثامنة في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فريق سبورتينج براجا عند 10 نقاط في صدارة المجموعة الثالثة.

في نفس الجولة والمجموعة تعادل فريقا هوفنهايم و لودوجوريتس رازجراد البلغاري إيجابيًا بنتيجة 1-1 سجل هدف فريق هوفنهايم فيليب أوشس في الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول، وتعادل واندرسون كريستالدو فارياس في الدقيقة 62 لفريق لودوجوريتس رازجراد، وبهذه النتيجة تقاسم الفريقان نقاط المباراة ليصبح رصيد فريق هوفنهايم 5 نقاط في قاع المجموعة الثالثة، بينما يرتفع رصيد فريق  لودوجوريتس رازجراد لــ9 نقاط في المركز الثاني، بعدما ضمن التأهل لدور الــ32 من مسابقة الدوري الأوروبي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الدوري الأوروبي.. إسطنبول ياشاك شهير يفوز على سبورتينج براجا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري