الزمالك يعبر الحدود بثلاثية ويتأهل لدور الـ8 بكأس مصر
الزمالك يعبر الحدود بثلاثية ويتأهل لدور الـ8 بكأس مصر

الزمالك يعبر الحدود بثلاثية ويتأهل لدور الـ8 بكأس مصر المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الزمالك يعبر الحدود بثلاثية ويتأهل لدور الـ8 بكأس مصر، الزمالك يعبر الحدود بثلاثية ويتأهل لدور الـ8 بكأس مصر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الزمالك يعبر الحدود بثلاثية ويتأهل لدور الـ8 بكأس مصر.

المنظار تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لدور الـ 8 بمسابقة كأس مصر، بعد تغلبه على فريق حرس الحدود بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الخميس على ستاد السلام.

تقدم كابونجو كاسونجو للزمالك في الدقيقة 18 من عمر المباراة، بعد عرضية من أحمد مدبولي الجناح الطائر للفارس الأبيض، وفي الدقيقة 10 نجح رزاق سيسيه في الحصول على ركله جزاء ليقوم مؤيد العجان بتسديدها معلنًا الهدف الثاني للزمالك مع الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني تواصل الضغط الزمالكوي، الذي أسفر عن هدف في الدقيقة 75، أحرزه محمد إبراهيم.
 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الزمالك يعبر الحدود بثلاثية ويتأهل لدور الـ8 بكأس مصر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري