مدرب الأهلي يكشف مصير صالح جمعة في الفترة المقبلة
مدرب الأهلي يكشف مصير صالح جمعة في الفترة المقبلة

مدرب الأهلي يكشف مصير صالح جمعة في الفترة المقبلة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم مدرب الأهلي يكشف مصير صالح جمعة في الفترة المقبلة، مدرب الأهلي يكشف مصير صالح جمعة في الفترة المقبلة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، مدرب الأهلي يكشف مصير صالح جمعة في الفترة المقبلة.

المنظار تحدث أحمد أيوب، المدرب العام بالنادي الأهلي، عن موقف الجهاز الفني من صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق، خلال الفترة المقبلة، مؤكدًا أنه سيكون متواجدًا بشكل طبيعي مع زملائه.

وأوضح «أيوب»، خلال تصريحاته لبرنامج «المقصورة» الذي يعرض على قناة «dmc sports»: «صالح جمعة سيشارك في المباريات فور استعادته لحالته البدينة والفنية الطبيعية».

وأشاد مدرب الأهلي بالأداء الجيد الذي قدمه فريق الأسيوطي خلال مواجهة المارد الأحمر، مشيرًا إلى أنه كان ندًا طوال الـ90 دقيقة.

وحقق الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره الأسيوطي بهدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس، على «ستاد القاهرة» الدولي، ضمن مؤجلات الأسبوع السابع من عمر الدوري المصري الممتاز. 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، مدرب الأهلي يكشف مصير صالح جمعة في الفترة المقبلة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري