المقابل المادي يحسم انتقال «بركات» الأهلي إلى إنبي
المقابل المادي يحسم انتقال «بركات» الأهلي إلى إنبي

المقابل المادي يحسم انتقال «بركات» الأهلي إلى إنبي المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم المقابل المادي يحسم انتقال «بركات» الأهلي إلى إنبي، المقابل المادي يحسم انتقال «بركات» الأهلي إلى إنبي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المقابل المادي يحسم انتقال «بركات» الأهلي إلى إنبي.

المنظار منح حسام البدري، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الضوء الأخضر لرحيل عمرو بركات، لاعب الفريق، وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية، يناير المقبل.

وأبلغ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي، اللاعب بموافقة المدير الفني على رحيله مطالبًا إياه بتقديم عرض رسمي بمقابل مادي يليق باسم النادي الأهلي.

ويأتي انتقال بركات إلى إنبي بناءً على رغبة إيهاب جلال، المدير الفني للفريق البترولي، الذي طلب من إدارة النادي البترولي التعاقد مع اللاعب.

وتتوقف صفقة انتقال اللاعب إلى نادي إنبي على المقابل المادي الذي سيقدمه مسئولو النادي الأخير.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المقابل المادي يحسم انتقال «بركات» الأهلي إلى إنبي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري