بالصور.. فريق الشبراوين يفوز على هربيط في نهائي الدورة الرياضية بـ«ههيا»
بالصور.. فريق الشبراوين يفوز على هربيط في نهائي الدورة الرياضية بـ«ههيا»

بالصور.. فريق الشبراوين يفوز على هربيط في نهائي الدورة الرياضية بـ«ههيا» المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم بالصور.. فريق الشبراوين يفوز على هربيط في نهائي الدورة الرياضية بـ«ههيا»، بالصور.. فريق الشبراوين يفوز على هربيط في نهائي الدورة الرياضية بـ«ههيا» ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، بالصور.. فريق الشبراوين يفوز على هربيط في نهائي الدورة الرياضية بـ«ههيا».

المنظار حقق الفريق الأول لكرة القدم بمركز شباب الشبراوين بالشرقية فوزا غاليا، فى المباراة النهائية التى جمعت بين شباب الشبراوين وهربيط، وانتهت بفوز الشبراوين بضربات الجزاء الترجيحية، وذلك فى ختام المهرجان الرياضى الذى نظمه مجلس إدارة مركز شباب الشبراوين لموسم 1438 – 2017، تزامنا مع افتتاح الملعب الجديد بتكلفة 2 مليون جنيه بحضور عدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية وأعضاء مجلس النواب بمحافظة الشرقية.

وقال وائل الألفى وكيل وزارة الشباب والرياضة بالشرقية إن ملعب الشبراوين تم إدراجه خطة وزارة الشباب والرياضة ضمن الملاعب المنجلة حديثا والمقام على مساحة فدان كامل، ويعتبر من أكبر الملاعب المنجلة بمركز ومدينة ههيا بالشرقية، وهو الملعب الوحيد الذى يمتلك مواصفات الملاعب القانونية، لافتا إلى أن تكلفة إنشاء الملعب بالنجيل الصناعي والأضواء الكاشفة وإقامة سور حوله وبوابات حديدية تخطي حاجز الـ٢ مليون جنيه.

وأوضح صديق العيسوي عضو مجلس إدارة مركز شباب الشبراوين، أن المباراة النهائية التى جمعت بين فريق الشبراوين وهربيط وأدارها الحكم الدولى محمد الحنفى، انتهت بتتويج فريق الشبراوين بكأس البطولة للعام الثانى على التوالى، لافتا إلى أن اللقاء حضره جمع غفير من نجوم الإعلام والسياسة وفى مقدمتهم الإعلامي محمد السباعي والمعلق الرياضى محمد غياتي وأميرة فاروق مندوبا عن وزير الشباب المهندس خالد عبدالعزيز، والكابتن وائل الألفى وكيل وزارة الشباب والرياضية بالشرقية ورجل الأعمال السيد عدلي، والمهندس محمود زايد عضو مجلس النواب واللواء عصام أبوالمجد عضو البرلمان واللواء عادل عبدالعظيم أيوب مساعد وزير الداخلية السابق، والدكتور أيمن عبدالمقصود مدير إدارة الشباب بمديرية الشباب والمحاسب عاطف السيد رئيس نادي ههيا الرياضى والسيد حسيني مدير إدارة الشباب والرياضة بههيا.

DSC00771DSC00815DSC00913الملعبالكاس

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، بالصور.. فريق الشبراوين يفوز على هربيط في نهائي الدورة الرياضية بـ«ههيا»، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري