حازم إمام يكشف موعد الإعلان عن مدرب المنتخب الأولمبي: اسم كبير
حازم إمام يكشف موعد الإعلان عن مدرب المنتخب الأولمبي: اسم كبير

حازم إمام يكشف موعد الإعلان عن مدرب المنتخب الأولمبي: اسم كبير المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم حازم إمام يكشف موعد الإعلان عن مدرب المنتخب الأولمبي: اسم كبير، حازم إمام يكشف موعد الإعلان عن مدرب المنتخب الأولمبي: اسم كبير ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، حازم إمام يكشف موعد الإعلان عن مدرب المنتخب الأولمبي: اسم كبير.

المنظار أكد حازم إمام عضو اتحاد كرة القدم، أن مجلس الجبلاية لم يحسم هوية المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، حتى الآن.

وأضاف إمام، خلال تصريحات لبرنامج «مع شوبير»، الذي يعرض على قناة «صدى البلد»: «نفاضل بين عدد من الأسماء الكبيرة لقيادة المنتخب الأوليمبي».

وتابع: «المنتخب الأوليمبي لن يخوض تصفيات تمهيدية لدورة طوكيو، لأن مصر ستستضيف المرحلة الحاسمة، وسوف يعلن اسم مدرب المنتخب في يناير القادم».

واختتم إمام: «فوز محمود الخطيب برئاسة النادي الأهلي أظهر تقدير أعضاء الجمعية العمومية للقامات الكروية، وأن لاعبي كرة القدم هم أصل الأندية الجماهيرية».

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، حازم إمام يكشف موعد الإعلان عن مدرب المنتخب الأولمبي: اسم كبير، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري