طارق يحيى يتقدم باستقالته من تدريب الزمالك
طارق يحيى يتقدم باستقالته من تدريب الزمالك

طارق يحيى يتقدم باستقالته من تدريب الزمالك المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم طارق يحيى يتقدم باستقالته من تدريب الزمالك، طارق يحيى يتقدم باستقالته من تدريب الزمالك ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، طارق يحيى يتقدم باستقالته من تدريب الزمالك.

المنظار تقدم طارق يحيى المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، باستقالته من الجهاز الفني للفارس الأبيض بقيادة نيبوشا، كما تقدم مدحت عبد الهادي أيضًا باستقالته بسبب سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة من مباريات الدوري الممتاز.

ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، العديد من الأسماء المرشحة للانضمام للجهاز الفنى للفريق الأول للكرة خلال المرحلة المقبلة، بعد الاستقرار على إجراء بعض التعديلات بجهاز المونتنيجرى نيبوشا.

وأصبح الثنائي طارق مصطفى وأشرف قاسم أقوى المرشحين لتولى منصب المدرب العام للزمالك في الفترة المقبلة، عقب رحيل طارق يحيى، بينما دخل الثنائي أيمن عبد العزيز وسامى الشيشينى لدائرة المرشحين بقوة لمنصب مدير الكرة.

وأعلن حسين السيد مدير الكرة بالزمالك استقالته من منصبه بعد تعادل الفريق بهدف مع الرجاء أمس، في الجولة الثانية عشر لمسابقة الدوري الممتاز. 

وتعادل الزمالك أمام الرجاء إيجابيًا بهدف لكلًا منهما في المباراة التي جمعت بينهما أمس بالجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري والتي أُقيمت على ملعب استاد الإسكندرية ويحتل الأبيض المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 19 نقطة من 11 مباراة لعبها الفريق الأبيض منذ انطلاق بطولة الدوري وله مباراة مؤجلة مع فريق طلائع الجيش.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، طارق يحيى يتقدم باستقالته من تدريب الزمالك، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري