«عودة إبراهيم وخطأ الشناوي».. أبرز ملامح مباراة الزمالك والرجاء
«عودة إبراهيم وخطأ الشناوي».. أبرز ملامح مباراة الزمالك والرجاء

«عودة إبراهيم وخطأ الشناوي».. أبرز ملامح مباراة الزمالك والرجاء المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم «عودة إبراهيم وخطأ الشناوي».. أبرز ملامح مباراة الزمالك والرجاء، «عودة إبراهيم وخطأ الشناوي».. أبرز ملامح مباراة الزمالك والرجاء ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، «عودة إبراهيم وخطأ الشناوي».. أبرز ملامح مباراة الزمالك والرجاء.

المنظار واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مسلسل نزيف النقاط في بطولة الدوري الممتاز بعدما تعادل مع مضيفه الرجاء بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 12 من المسابقة.

وفيما يلي يرصد لكم «التحرير» في السطور التالية ملامح من مباراة الزمالك أمام الرجاء كالتالي:
- محمد إبراهيم يعود للمشاركة بعد غياب 5 أشهر
 
شهد لقاء الزمالك اليوم أمام الرجاء، عودة اللاعب محمد إبراهيم نجم خط وسط الفارس الأبيض إلى المشاركة مع فريقه بعد غياب 5 أشهر، بعدما دفع به نيبوشا في شوط المباراة الثاني بدلاً للاعب محمد أشرف روقة.

وكان آخر ظهور لمحمد إبراهيم أمام بتروجت في 27 يونيو الماضي، وغاب اللاعب بسبب إجراء جراحة لإزالة المسامير التي وضعها في قدمه إثر إصابته الشهيرة في مباراة صن داونز.
 

- الشناوي يواصل أخطاءه مع الزمالك
 
تسبب الحارس أحمد الشناوي في خطأ فادح كلف فريقه التعادل أمام الرجاء المطروحي، بعدما تقدم الرجاء في الدقيقة 12 عن طريق صالح موسى بعدما استغل خطأ أحمد الشناوي الذي فشل في إبعاد الكرة العرضية ليستقبلها موسى برأسه محرزا هدف فريقه.

ليواصل الشناوي مسلسل الأخطاء المتكررة بعدما تسبب في خسارة فريقه خلال مبارتي سموحة بثلاثية نظيفة، ولقاء المقاصة بثلاثية مقابل هدف.
 

- عماد النحاس عقدة للزمالك
 
واصل عماد النحاس تألقه أمام الزمالك، بعدما فشل الفارس الأبيض في الفوز عليه الليلة، ليقتنص نقطة ثمينة رفعت رصيده إلى النقطة 12 في المركز الأخير بالدوري.

وسبق أن فشل الزمالك في تحقيق الفوز على عماد النحاس الموسم الماضي، عندما كان مديرًا فنياً لفريق الشرقية، حيث كبد النحاس الفارس الأبيض هزيمة مدوية بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهما الموسم الماضي لحساب الجولة 21 من عمر المسابقة.
كما استطاع عماد النحاس أن يقتنص نقطة ثمينة من الزمالك موسم 2015/2016، عندما كان مديراً فنيًا لفريق أسوان، وكان وقتها فيريرا مدرباً لنادي الزمالك.
 

- صالح موسى يسجل في فريقه القديم
 
استطاع صالح موسى، لاعب نادي الرجاء أن يحرز هدف تقدم فريقه على الزمالك في الدقيقة 17 من عمر المباراة، ورفض اللاعب الاحتفال بالهدف، حيث كان صالح موسى لاعبًا بنادي موسم 2014 / 2015، خلال فترة تواجد فيريرا، وحصد لقب وقتها الدوري مع الفريق الأبيض.
 

- التعادل الرابع
 
التعادل أمام الرجاء اليوم هو التعادل الرابع للزمالك له هذا الموسم، بعدما تعادل أمام كل من الإنتاج الحربي بهدف لمثله في الجولة الأولى، وتعادل أمام إنبي سلبياً في الأسبوع الرابع، فيما تعادل أمام طنطا بهدف لمثله لحساب الجولة الخامس، قبل أن يتعادل اليوم أمام الرجاء المطروحي، ليصل إلى النقطة 19 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري العام.
 

 

 

 

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، «عودة إبراهيم وخطأ الشناوي».. أبرز ملامح مباراة الزمالك والرجاء، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري