20 لاعبا في قائمة سموحة استعدادا للمقاولون
20 لاعبا في قائمة سموحة استعدادا للمقاولون

20 لاعبا في قائمة سموحة استعدادا للمقاولون المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم 20 لاعبا في قائمة سموحة استعدادا للمقاولون، 20 لاعبا في قائمة سموحة استعدادا للمقاولون ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، 20 لاعبا في قائمة سموحة استعدادا للمقاولون.

المنظار استقر ميمي عبد الرازق المدير الفني للفريق الأول بنادى سموحة علي اختيار 20 لاعبا للسفر إلى القاهرة والدخول في معسكر مغلق اليوم استعدادا لمواجهة المقاولون العرب والمقررة غدا ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري الممتاز.

وجاءت قائمة المباراة علي النحو التالي:

محمد أبوجبل – أحمد يحيي – مسعد عوض - رجب بكار – باتريك مالو – عبد الله بكرى – طارق طه – أحمد نبيل "مانجا" – محمود عبد العزيز – أحمد حمص – ناصر ماهر – عمرو المنوفي – إسلام سرى – وليد حسن – عمر فاروق - محمود معاذ – حسام حسن – ننجوفيتش – بانو دياوارا – محمد حمدى زكي.

فيما يغيب عن الفريق في المباراة الإثيوبي اوميد أوكرى للإيقاف بعد حصوله علي ثلاثة إنذارات، والمدافعان سيد فريد وياسر إبراهيم للإصابة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، 20 لاعبا في قائمة سموحة استعدادا للمقاولون، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري