الأسيوطي يقتنص فوزًا صعبًا من طنطا بالدوري
الأسيوطي يقتنص فوزًا صعبًا من طنطا بالدوري

الأسيوطي يقتنص فوزًا صعبًا من طنطا بالدوري المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم الأسيوطي يقتنص فوزًا صعبًا من طنطا بالدوري، الأسيوطي يقتنص فوزًا صعبًا من طنطا بالدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأسيوطي يقتنص فوزًا صعبًا من طنطا بالدوري.

المنظار  فاز فريق الأسيوطي سبورت على ضيفه طنطا، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم السبت، على ملعب الأسيوطي، ضمن مباريات الجولة الثانية عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تقدم فريق الأسيوطي عن طريق محمد عنتر في الدقيقة 45 من عمر اللقاء، قبل أن يضيف مهند مصطفى الهدف الثاني للأسيوطي في الدقيقة 67، وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة قلص سيف الدين الجزيري النتيجة لطنطا، لينتهي اللقاء، بهدفين مقابل هدف.

بهذا الفوز رفع فريق الأسيوطي رصيده من النقاط إلى 13 نقطة في المركز العاشر بجدول المسابقة، بينما تراجع طنطا للمركز الثاني عشر بالجدول برصيد 12 نقطة.

واستقبلت شباك الأسيوطي سبورت 14 هدفًا بينما سجل الفريق الذي يقوده علي ماهر في مرمى المنافسين 12 هدفا فقط، وعلى الجانب الآخر فريق طنطا بقيادة خالد عيد سجل في مرمى المنافسين 11 هدفا واهتزت شباكه 13 مرة.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأسيوطي يقتنص فوزًا صعبًا من طنطا بالدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري