تعرف على حكام مباريات اليوم في الدوري
تعرف على حكام مباريات اليوم في الدوري

تعرف على حكام مباريات اليوم في الدوري المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم تعرف على حكام مباريات اليوم في الدوري، تعرف على حكام مباريات اليوم في الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على حكام مباريات اليوم في الدوري.

المنظار أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، أسماء حكام المباريات التي ستقام اليوم السبت ضمن الأسبوع الثاني عشر لدوري القسم الأول، على النحو التالي:

 الرجاء والزمالك: محمد عادل ويعاونه أحمد نوفل وهاني خيري، وعلاء هاشم حكمًا رابعًا، وكل من محمد أبوخاطر وأسامة إسماعيل حكمًا خامسًا.

الأسيوطي وطنطا: محمد معروف ويعاونه أحمد لطفي ومحمد السيد، وأيمن النجار حكماً رابعاً، وكل من صبري إبراهيم وإبراهيم محجوب حكماً خامساً.

الأهلي وإنبي: محمد فاروق ويعاونه محمود أبوالرجال ومحمد محمود لطفي، ومحمد نهاد حكما رابعاً، وكل من محمد حسن وسعيد حمزة حكماً خامساً.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرف على حكام مباريات اليوم في الدوري، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري