أحمد حسن: ابتعدنا عن الفرق الثقيلة وكنت أتمنى أن نكون في المباراة الافتتاحية
أحمد حسن: ابتعدنا عن الفرق الثقيلة وكنت أتمنى أن نكون في المباراة الافتتاحية

أحمد حسن: ابتعدنا عن الفرق الثقيلة وكنت أتمنى أن نكون في المباراة الافتتاحية المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أحمد حسن: ابتعدنا عن الفرق الثقيلة وكنت أتمنى أن نكون في المباراة الافتتاحية، أحمد حسن: ابتعدنا عن الفرق الثقيلة وكنت أتمنى أن نكون في المباراة الافتتاحية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أحمد حسن: ابتعدنا عن الفرق الثقيلة وكنت أتمنى أن نكون في المباراة الافتتاحية.

المنظار علق أحمد حسن، لاعب منتخب مصر وناديي الأهلي والزمالك السابق، على مجموعة الفراعنة في كأس العالم خلال القرعة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، التي احتضنها قصر الكرملين بروسيا، وتنافس خلالها 32 منتخبًا وطنيًا في هذا العرس الكروي الكبير.

وأسفرت القرعة عن وقوع مصر بالمجموعة الأولى، التى تضم «روسيا - السعودية - مصر - أوروجواى»، ويخوض الفراعنة مباراة الافتتاح بكأس العالم أمام منتخب أوروجواى.

وقال العميد، في تصريحات تليفزيونية على فضائية "دي إم سي سبورت"، إن منتخب الأوروجواي من المنتخبات القوية، لكن طريقة المدير الفني لمصر هيكتور كوبر مناسبة فى مثل هذه المباريات، مضيفًا أنه على الجانب الآخر لم نقابل منتخبا من المنتخبات العظماء فى كرة القدم، فقد ابتعدنا عن فرنسا أو الأرجنتين والبرازيل وألمانيا حتى بلجيكا والحظ ساعدنا في القرعة.

وأكمل حسن، أن أعلب المجموعات التي أسفرت عنها القرعة اليوم، متوازنة حد ما، ولكن مجموعة مصر جيدة ومرسومة وابتعدنا عن منتخبات ثقيلة، روسيا تمتلك دافع الأرض والجمهور، لكننا نستطيع مواجهتها، ولن تكون هناك رهبة من الأسماء الكبير حتى لو فى وسط جمهور.

وأضاف "أوقات المباريات جيدة، هناك متسع من الوقت بينهم والبداية مهمة بالنسبة لنا، ولكن أوروجواي من منتخبات أمريكا اللاتينية التي تعتمد على السرعة والكرة الجيدة، ويجب أن نلعب أمام منتخبات من هذه المدارس".

وواصل "منتخب روسيا لن يفوت فرص الصعود لدور الـ16 بسهولة، وسيسعى للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في المونديال".

واختتم: "كنت أتمنى أن نكون فى المباراة الافتتاحية، لأن العالم كله سيتابعها".

وكان قد شارك ثمانية لاعبين بسحب القرعة، وهم: الفرنسي لوران بلان، والإنجليزي جوردون بانكس، والبرازيلي كافو، والإيطالي فابيو كانافارو، والأوروجواياني دييجو فورلان، والأرجنتيني دييجو مارادونا، والإسباني كارليس بويول، والروسي نيكيتا سيمونيان.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أحمد حسن: ابتعدنا عن الفرق الثقيلة وكنت أتمنى أن نكون في المباراة الافتتاحية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري