أول تعليق من «الحضري» على تواجد مصر والسعودية في مجموعة واحدة
أول تعليق من «الحضري» على تواجد مصر والسعودية في مجموعة واحدة

أول تعليق من «الحضري» على تواجد مصر والسعودية في مجموعة واحدة المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم أول تعليق من «الحضري» على تواجد مصر والسعودية في مجموعة واحدة، أول تعليق من «الحضري» على تواجد مصر والسعودية في مجموعة واحدة ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من «الحضري» على تواجد مصر والسعودية في مجموعة واحدة.

المنظار يرى عصام الحضري، حارس مرمي منتخبنا الوطني، قوة فرص الفراعنة والسعودية في التأهل من المجموعة الأولى، التي تضم بجانب المنتخبين العربيين البلد المضيف منتخب روسيا والمنتخب الأورجوياني.

وأسفرت القرعة عن تواجد الفراعنة في المجموعة الأولى، بجانب المستضيف روسيا، وأوروجواي والمنتخب السعودي.

وعلق الحضري قائلا: «مصر، السعودية، روسيا، أورجواي.. يا هلا بالسعودية أول مرة نكون مع بعض في المونديال، وفي مجموعة واحدة.. نقدر نعملها ونسطر تاريخ جديد للعرب».

يذكر أن الحضري صاحب الـ44 عامًا، سيشارك في البطولة كأكبر الحراس سنًا في تاريخ المونديال.

وتلتقي مصر مع أوروجوي في أولى مباريات المجموعة، بينما تفتتح السعودية المونديال في المباراة الأولى أمام المنتخب الروسي البلد المضيف.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، أول تعليق من «الحضري» على تواجد مصر والسعودية في مجموعة واحدة، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري