العارضة تنقذ الأهلي في شوط أول سلبي بنهائي إفريقيا
العارضة تنقذ الأهلي في شوط أول سلبي بنهائي إفريقيا

العارضة تنقذ الأهلي في شوط أول سلبي بنهائي إفريقيا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم العارضة تنقذ الأهلي في شوط أول سلبي بنهائي إفريقيا، العارضة تنقذ الأهلي في شوط أول سلبي بنهائي إفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، العارضة تنقذ الأهلي في شوط أول سلبي بنهائي إفريقيا.

المنظار انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والوداد البيضاوي المغربي، بالتعادل السلبي، والتي تجمع بينهما على ملعب محمد الخامس، في إطار إياب المباراة النهائية، بدوري أبطال إفريقيا.

قاد وليد أزارو، أول تهديد على مرمى الوداد، في الدقيقة 12، بعدما تسلم مؤمن زكريا كرة بقدمه اليسرى، لمسها "أزارو" لكن تمر بسلام على الفريق المغربي. 

وفي الدقيقة 30، أنقذت العارضة شباك الأهلي من هدف أول للوداد بعدما سدد خضروف كرة باتجاه شريف إكرامي، اصطدمت بحسين السيد ثم العارضة.

وأهدر مؤمن زكريا فرصة هدف أول للأهلي في الدقيقة 33، بعدما تلقى تمريرة من عمرو السولية، لكن حارس الوداد أبعد الكرة بعد تسديدة لاعب الأهلي. 

وقام الحكم بكاري جاساما بإشهار البطاقة الصفراء في وجه أحمد فتحي بسبب الاعتراض في الدقيقة 39، وأشهر بعد ذلك بطاقة صفراء في وجه يوسف رابح لاعب الوداد بسبب تدخله مع أجاي.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، العارضة تنقذ الأهلي في شوط أول سلبي بنهائي إفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري