شاهد.. طاهر والخطيب بالأحضان في مباراة الأهلي والوداد
شاهد.. طاهر والخطيب بالأحضان في مباراة الأهلي والوداد

شاهد.. طاهر والخطيب بالأحضان في مباراة الأهلي والوداد المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم شاهد.. طاهر والخطيب بالأحضان في مباراة الأهلي والوداد، شاهد.. طاهر والخطيب بالأحضان في مباراة الأهلي والوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. طاهر والخطيب بالأحضان في مباراة الأهلي والوداد.

المنظار حرص المهندس محمود طاهر، رئيس النادي الأهلي، على استقبال الكابتن محمود الخطيب، نجم القلعة الحمراء السابق، في مقصورة ملعب «محمد الخامس» بالمغرب، الذي يستضيف مباراة الأهلي والوداد.

ويواجه المادر الأحمر، نظيره الوداد المغربي، في المباراة المقامة بين الفريقين حاليًا، على ملعب «محمد الخامس» في إياب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن طاهر والخطيب يتنافسان على منصب رئاسة النادي الأهلي، في الانتخابات المقبلة، والمقرر إقامتها في 30 نوفمبر الجاري.

طاهر والخطيب

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، شاهد.. طاهر والخطيب بالأحضان في مباراة الأهلي والوداد، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري