زكريا ناصف يقدم 3 طرق للأهلي للعودة بكأس إفريقيا
زكريا ناصف يقدم 3 طرق للأهلي للعودة بكأس إفريقيا

زكريا ناصف يقدم 3 طرق للأهلي للعودة بكأس إفريقيا المنظار نقلا عن التحرير الإخبـاري ننشر لكم زكريا ناصف يقدم 3 طرق للأهلي للعودة بكأس إفريقيا، زكريا ناصف يقدم 3 طرق للأهلي للعودة بكأس إفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، زكريا ناصف يقدم 3 طرق للأهلي للعودة بكأس إفريقيا.

المنظار قدم زكريا ناصف نجم الاهلي السابق، ثلاث طرق للنادي الأهلي، للعودة بكأس إفريقيا من عقر دار الوداد، خلال المباراة التي سوف تجمع الفريقين الليلة في العاشرة مساءً على ملعب محمد الخامس، في إطار منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 وقال ناصف على حسابه الرسمي على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" إن هناك 3 طرق للودة بكأس إفريقيا وهي كالآتي : «إحراز الهدف الأول.. منع مرمي إطرامي من دخول هدف.. محاولة إحراز الهدف الثاني».
 
وأضاف نجم الاهلي السابق، «كلنا ثقة في البدري واللاعبين.. الأهلي قدها».
 
جدير بالذكر أن لقاء الذهاب قد انتهي بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في المباراة التي إحتضنها ملعب برج العرب الأسبوع الماضى، في إطار منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

زكريا ناصف

 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، زكريا ناصف يقدم 3 طرق للأهلي للعودة بكأس إفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : التحرير الإخبـاري