الشوربجي يفوز على الفرنسي جوتييه (3-0) ويتأهل لنهائي قطر كلاسيك للاسكواش
الشوربجي يفوز على الفرنسي جوتييه (3-0) ويتأهل لنهائي قطر كلاسيك للاسكواش

الشوربجي يفوز على الفرنسي جوتييه (3-0) ويتأهل لنهائي قطر كلاسيك للاسكواش المنظار نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الشوربجي يفوز على الفرنسي جوتييه (3-0) ويتأهل لنهائي قطر كلاسيك للاسكواش، الشوربجي يفوز على الفرنسي جوتييه (3-0) ويتأهل لنهائي قطر كلاسيك للاسكواش ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الشوربجي يفوز على الفرنسي جوتييه (3-0) ويتأهل لنهائي قطر كلاسيك للاسكواش.

المنظار تغلب البطل المصري محمد الشوربجي على المصنف الأول عالميا الفرنسي جريجوري جوتييه، بثلاثة أشواط للاشيء في مباراة نصف النهائي الأول التي أقيمت اليوم الخميس من بطولة قطر كلاسيك للاسكواش.

ويلاقي الشوربجي في النهائي، الذي يقام غدا الجمعة، الفائز من مباراة نصف النهائي الثاني بين المصنف الثامن طارق مؤمن والألماني سيمون روزنر.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الشوربجي يفوز على الفرنسي جوتييه (3-0) ويتأهل لنهائي قطر كلاسيك للاسكواش، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت