تقارير: النصر يرفض العروض "الشفوية" للزمالك ودجلة بضم جيبور وغالي
تقارير: النصر يرفض العروض "الشفوية" للزمالك ودجلة بضم جيبور وغالي

تقارير: النصر يرفض العروض "الشفوية" للزمالك ودجلة بضم جيبور وغالي المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم تقارير: النصر يرفض العروض "الشفوية" للزمالك ودجلة بضم جيبور وغالي، تقارير: النصر يرفض العروض "الشفوية" للزمالك ودجلة بضم جيبور وغالي ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تقارير: النصر يرفض العروض "الشفوية" للزمالك ودجلة بضم جيبور وغالي.

المنظار .

كشفت تقارير صحفية أن إدارة نادي النصر السعودي، رفضت مناقشة العروض الشفهية المقدمة لرحيل الثنائي حسام غالي وويليام جيبور.

وذكر� صحيفة "سبورت" السعودية، أن نادي النصر، تلقى طلبًا شفهيًا من الزمالك بالتعاقد مع المهاجم الليبيري جيبور، ووادي دجلة بضم حسام غالي.

وطالبت إدارة النصر بإرسال عروض رسمية من الناديين لغالي وجيبور، من أجل إصدار القرار بعد التشاور مع الجهاز الفني، كما يرغب "العالمي" في منح الثقة للثنائي، قبل أن يتم تقييم آداءهما في يناير المقبل.

ويتعرض غالي وجيبور لانتقادات جماهيرية واسعة من جماهير النصر، بسبب سوء آداء اللاعبين في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، خاصة غالي الذي ارتكب أخطاءً فادحة تسببت في هز شباك الفريق.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تقارير: النصر يرفض العروض "الشفوية" للزمالك ودجلة بضم جيبور وغالي، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات