المغرب يواجه "ميسي ورفاقه" في ودية "قبل المونديال"
المغرب يواجه "ميسي ورفاقه" في ودية "قبل المونديال"

المغرب يواجه "ميسي ورفاقه" في ودية "قبل المونديال" المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم المغرب يواجه "ميسي ورفاقه" في ودية "قبل المونديال"، المغرب يواجه "ميسي ورفاقه" في ودية "قبل المونديال" ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، المغرب يواجه "ميسي ورفاقه" في ودية "قبل المونديال".

المنظار .

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، عن خوض منتخب المغرب مياراة ودية أمام نظيره الأرجنتيني خلال الفترة المقبلة.

وكشف لقجع، خلال تصريحات نقلتها "LE360" المغربية، عن موعد لقاء أسود الأطلس أمام زملاء "ليونيل ميسي" نجم فريق برشلونة، حيث سيقام خلال شهر مارس القادم، بينما لم يتم الكشف عن ملعب المباراة.

ومن المنتظر أن تكون المباراة تحضيرية للمنتخبين من أجل كأس العالم، حال نجاح المغرب في الصعود للمونديال، وهو الأمر الذي سيتحدد رسميًا خلال مواجهة الأسود مع ساحل العاج في 11 نوفمبر الجاري، على ملعب فيليكس هوفويت بوانبي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لروسيا 2018.

ويحتاج منتخب المغرب لتحقيق التعادل بأي نتيجة، ليتأهل مباشرة لمونديال روسيا، حيث يتصدر الأسود ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد تسع نقاط، وخلفه ساحل العاج بـ 8 نقاط، بينما يأتي المنتخب الجابوني في المركز الثالث بخمس نقاط، ويتذبل منتخب مالي المجموعة بثلاث نقاط.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، المغرب يواجه "ميسي ورفاقه" في ودية "قبل المونديال"، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات