إبراهيم عثمان رئيساً للنادي الإسماعيلي بالتزكية
إبراهيم عثمان رئيساً للنادي الإسماعيلي بالتزكية

إبراهيم عثمان رئيساً للنادي الإسماعيلي بالتزكية المنظار نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم إبراهيم عثمان رئيساً للنادي الإسماعيلي بالتزكية، إبراهيم عثمان رئيساً للنادي الإسماعيلي بالتزكية ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، إبراهيم عثمان رئيساً للنادي الإسماعيلي بالتزكية.

المنظار  أسفرت عملية فرز الأصوات في انتخابات الجمعية العمومية لإختيار مجلس إدارة النادي الإسماعيلي مساء اليوم عن فوز المهندس إبراهيم عثمان بمنصب رئيس النادي بالتزكية، وخالد فرو بمقعد نائب الرئيس ومصطفى أميرو بمقعد العضوية تحت السن بالتزكية، ومحمد الكلية أمينا للصندوق وحصل علي 2376 صوتا.

وعضوية ابراهيم فارس وحصل على 2672 صوتا ، وعطيتو أبوعراقي وحصل على 2620 ، وسيد رسلان وحصل على 2524 صوتا ، وتامر موسي وحصل على 2259 صوتا.

وكان 3754 عضوا قد أدلوا بأصواتهم اليوم من إجمالي 6618 عدد أعضاء الجمعية العمومية ، وبلغ عدد الأصوات الباطلة 123 صوتا.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، إبراهيم عثمان رئيساً للنادي الإسماعيلي بالتزكية، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت