موجز 24 ساعة: سقوط الأهلي..غضب البدري..نجاح العثمانيين..انتصارين وتعادل في الدوري
موجز 24 ساعة: سقوط الأهلي..غضب البدري..نجاح العثمانيين..انتصارين وتعادل في الدوري

موجز 24 ساعة: سقوط الأهلي..غضب البدري..نجاح العثمانيين..انتصارين وتعادل في الدوري

المنظار نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم موجز 24 ساعة: سقوط الأهلي..غضب البدري..نجاح العثمانيين..انتصارين وتعادل في الدوري، موجز 24 ساعة: سقوط الأهلي..غضب البدري..نجاح العثمانيين..انتصارين وتعادل في الدوري ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

موجز 24 ساعة: سقوط الأهلي..غضب البدري..نجاح العثمانيين..انتصارين وتعادل في الدوري

.

المنظار كتب-أحمد الدسوقي

يقدم لكم "يوروسبورت عربية" موجزا لأهم وأبرز أحداث الرياضة المصرية ليوم السبت 4 نوفمبر 2017 ، والتى يأتى على رأسها ما يلي:

الوداد ينهي حلم الأهلي ويتوج بدوري أبطال أفريقيا

توج نادي الوداد البيضاوي المغربي بلقب دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على الأهلي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما منذ قليل ، على ملعب محمد الخامس ،في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

سجل هدف المباراة الوحيد وليد الكرتي لاعب الوسط في الدقيقة 69 من زمن المباراة ، من رأسية رائعة ، بعدما تلقى عرضية مميزة من أشرف بن شرقي.

حاول النادي الأهلي أكثر من مرة تهديد مرمى الوداد عن طريق جونيور أجايي ومؤمن زكريا ووليد أزارو دون جدوى ، وحاول حسام البدري تعديل النتيجة فدفع بأحمد حمودي وعماد متعب ووليد سليمان بدلا من وليد أزارو وأحمد فتحي وحسين السيد ، ولكن فرص الأهلي في نهاية المباراة لم تكن خطيرة، وعاب لاعبيه اللمسة الأخيرة في أكثر من كرة.

وعلى جانب آخر تفنن لاعبي الوداد في تضييع الوقت، وإحتسب الحكم 3 دقائق فقط وقت بدلا من الضائع ، لتنتهي المباراة بفوز الوداد، بعدما تعادل في مباراة الذهاب بهدف لمثله.

البدري: الحكم منح البطولة للوداد

شن حسام البدري المدير الفني للأهلي، هجوما عنيفا على بكاري جاساما ، حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي، والتي إنتهت بفوز الوداد بهدف نظيف لوليد الكرتي، وتتويج الفريق المغربي بدوري أبطال أفريقيا.

وقال البدري في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أهنىء نادي الوداد على الفوز باللقب، لكن التحكيم هو من حسم البطولة"

وتابع: اللقاء شهد 3 أخطاء كبيرة، والوداد فاز باللقب ليس بسبب المستوى الفني لكن بسبب الأخطاء التحكيمية، هدف اليوم من تسلل، ولنا ضربتي جزاء لم نحصل عليهما.

وأضاف: "تعرضنا للظلم فى برج العرب وبشكل مبالغ فيه وهذا يدل على عدم وجود اهتمام من "الكاف" بعدالة التحكيم !.

يذكر أن الوداد توج اليوم بدوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه، وحرم المارد الأحمر من إضافة البطولة التاسعة لدولاب إنجازاته.

الإسماعيلي ينتخب..قائمة العثمانيين تكتسح انتخابات الدراويش

اكتسحت قائمة المهندس ابراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، انتخابات الدراويش التي أجريت اليوم بحضور 4 آلاف عضو، لاختيار مجلس إدارة جديد يقود النادي خلال الـ4 سنوات المقبلة.

وكان المهندس إبراهيم عثمان نجح في رئاسة النادي بالتزكية بعد ترشحه منفردا، ومعه المهندس خالد فرو على منصب النائب، ومصطفى أميرو لعضوية مجلس الإدارة تحت السن.

فيما فاز كلا من عطيتو أبو عراقى بعدد أصوات (٢٦٢٠) و سيد رسلان بـ(٢٥٢٠) وتامر موسى بـ(٢٢٥٩) وإبراهيم فارس(٢٦٧٢) .

وشهد النادى الاسماعيلى انعقاد الجمعية العمومية لإنتخاب مجلس إدارة جديد على مقاعد أمين الصندوق و4 أعضاء مجلس الإدارة فوق السن.

الأسيوطي يقسو على الإنتاج بثلاثية

في افتتاح مياريات اليوم الثالث للجولة الثامنة لمسابقة الدورى، فاز نادي الأسيوطي سبورت بثلاثة أهداف مقابل هدف على نادي الإنتاج الحربي، في المباراة التي أقيمت منذ قليل بمنتجع الأسيوطى ببنى سويف.

أدار المباراة الحكم أحمد الغندور في ظهوره الرابع هذا الموسم، وعاونه كلا من أحمد حسام طه وإكرامي سالم، وعصام بكر حكماً رابعاً، وكل من عبد العزيز السيد وعجيز الشرباصي حكمأً خامساً.

جاءت كل أهداف المباراة في الشوط الأول، حيث سجل محمود صلاح الهدف الأول للأسيوطي في الدقيقة 14 ، ثم أضاف سعيد مراد الهدف الثاني في الدقيقة 21 من ركلة جزاء ، ثم أحرز محمود صلاح الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 30 ، وإكتفى الإنتاج بهدف يتيم عبر عمر السعيد "هداف المسابقة" وذلك في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

شهدت الدقائق الأخيرة من المباراة محاولات عديدة من الإنتاج للتعديل عبر محمد الفيل وإسلام رشدي ومصطفى عفروتو وعمر السعيد، ولكن صلابة دفاع الأسيوطي وسوء إنهاء الهجمة ، أدى لإنتهاء المباراة بنفس النتيجة التي إنتهى بها الشوط الأول.

بهذه النتيجة يتساوى الفريقين بنفس الرصيد "9" نقاط في مسابقة الدوري الممتاز.

المصري يهزم الإتحاد في عقر داره بهدف نظيف

فاز نادي المصري البورسعيدي، على مضيفه الإتحاد السكندري بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما منذ قليل على ستاد الجيش ببرج العرب، وذلك في الجولة الثامنة لمسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدف المصري أحمد جمعة في الدقيقة 39 من زمن المباراة ،وحاول أبناء الأسكندرية تعديل النتيجة في الشوط الثاني دون جدوى، حيث تألق دفاع المصري وحارسه محمود السيد.

أدار المباراة الحكم الدولى إبراهيم نور الدين ،وعاونه كلا من محمود أبوالرجال وسامي هلهل، وأحمد النعناعي حكماً رابعاً، وكل من أحمد الدليل ومحمد أبوعمارة حكماً خامساً.

وبذلك الفوز إرتفع رصيد الفريق البورسعيدي إلى 16 نقطة ، بينما تجمد رصيد زعيم الثغر عند 8 نقاط

دجلة يواصل التراجع بتعادل سلبي مع طلائع الجيش

تعادل وادي دجلة مع نظيرة طلائع الجيش سلبياً في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد جهاز الرياضة العسكري ضمن منافسات الجولة الثامن لمسابقة الدوري الممتاز المصري.

أدار مباراة اليوم الحكم الدولى محمود عاشور في ثالث ظهور له هذا الموسم، وعاونه كلا من يوسف البساطي ومحمود عامر، ومحمود الشرقاوي حكماً رابعاً، وكل من أسامة إسماعيل ومحمد صابر حكماً خامساً.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد وادي دجلة إلى 6 نقاط يحتل المركز الخامس عشر ،بينما يرتفع رصيد طلائع الجيش إلى 11 نقطة يحتل بها المركز السابع بجدول ترتيب الدوري .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

موجز 24 ساعة: سقوط الأهلي..غضب البدري..نجاح العثمانيين..انتصارين وتعادل في الدوري

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport