تعرف على مكافأة الأهلي من الـ«كاف» لحصوله علي المركز الثاني بأبطال إفريقيا
تعرف على مكافأة الأهلي من الـ«كاف» لحصوله علي المركز الثاني بأبطال إفريقيا

تعرف على مكافأة الأهلي من الـ«كاف» لحصوله علي المركز الثاني بأبطال إفريقيا المنظار نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم تعرف على مكافأة الأهلي من الـ«كاف» لحصوله علي المركز الثاني بأبطال إفريقيا، تعرف على مكافأة الأهلي من الـ«كاف» لحصوله علي المركز الثاني بأبطال إفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تعرف على مكافأة الأهلي من الـ«كاف» لحصوله علي المركز الثاني بأبطال إفريقيا.

المنظار يحصل النادي الأهلي على مليون و 250 ألف دولار من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بعد حصوله على المركز الثاني في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الأهلي لقب دوري الأبطال لمصلحة الوداد المغربي، بعد مباراة الفريقين التي فاز بها الوداد بهدف نظيف، سجله وليد الكرتي.

ويحصل الوداد المغربي على 2.5 مليون دولار، أي ضعف الأهلي، بعدما توج باللقب القاري.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تعرف على مكافأة الأهلي من الـ«كاف» لحصوله علي المركز الثاني بأبطال إفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت