البدري: الحكم منح البطولة للوداد
البدري: الحكم منح البطولة للوداد

البدري: الحكم منح البطولة للوداد

المنظار نقلا عن Arabia Eurosport ننشر لكم البدري: الحكم منح البطولة للوداد، البدري: الحكم منح البطولة للوداد ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز،

البدري: الحكم منح البطولة للوداد

.

المنظار كتب - أحمد الدسوقي

شن حسام البدري المدير الفني للأهلي، هجوما عنيفا على بكاري جاساما ، حكم مباراة الأهلي والوداد المغربي، والتي إنتهت بفوز الوداد بهدف نظيف لوليد الكرتي، وتتويج الفريق المغربي بدوري أبطال أفريقيا.

وقال البدري في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "أهنىء نادي الوداد على الفوز باللقب، لكن التحكيم هو من حسم البطولة"

وتابع: اللقاء شهد 3 أخطاء كبيرة، والوداد فاز باللقب ليس بسبب المستوى الفني لكن بسبب الأخطاء التحكيمية، هدف اليوم من تسلل، ولنا ضربتي جزاء لم نحصل عليهما.

وأضاف: "تعرضنا للظلم فى برج العرب وبشكل مبالغ فيه وهذا يدل على عدم وجود اهتمام من "الكاف" بعدالة التحكيم !.

يذكر أن الوداد توج اليوم بدوري الأبطال للمرة الثانية في تاريخه، وحرم المارد الأحمر من إضافة البطولة التاسعة لدولاب إنجازاته.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار،

البدري: الحكم منح البطولة للوداد

، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : Arabia Eurosport