نهائي الأبطال| البدري: الحكم منح الوداد اللقب وليس الأداء الفني
نهائي الأبطال| البدري: الحكم منح الوداد اللقب وليس الأداء الفني

نهائي الأبطال| البدري: الحكم منح الوداد اللقب وليس الأداء الفني المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم نهائي الأبطال| البدري: الحكم منح الوداد اللقب وليس الأداء الفني، نهائي الأبطال| البدري: الحكم منح الوداد اللقب وليس الأداء الفني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، نهائي الأبطال| البدري: الحكم منح الوداد اللقب وليس الأداء الفني.

المنظار .

هاجم حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي حكم اللقاء بكاري جاساما، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة.

وتعرض النادي الأهلى للخسارة أمام الوداد المغربي بهدف دون رد، ليخسر للمرة الثالثة في تاريخه بنهائي الأميرة الإفريقية، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت، على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، فى إياب نهائى دورى أبطال أفريقيا.

وقال البدري عقب اللقاء:"في البداية أبارك لنادي الوداد وجماهيره على الفوز باللقب، النادي الأهلي كان الأفضل خلال اللقاء، لكنها كرة القدم".

وأضاف مدرب الأهلي، أن حكم اللقاء هو الذي حدد اتجاه اللقب، بسبب قراراته التحكيمية السيئة خلال المباراة، والتي كان أرزها هدف اللقاء والذي سجل من تسلل واضح.

وأكمل، أن الحكم تغاضى عن احتساب ركلتي جزاء للنادي الأهلي، إلى جانب مساعدة للاعبي الوداد على إضاعة الوقت.

وكان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل الإي�ابي (1-1) على ستاد برج العرب بالأسكندرية، ليخسر الأهلي اللقب التاسع في تاريخه، ويتوج الوداد باللقب الثاني له.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، نهائي الأبطال| البدري: الحكم منح الوداد اللقب وليس الأداء الفني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات