الأهلي يسقط في المغرب والوداد يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا
الأهلي يسقط في المغرب والوداد يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا

الأهلي يسقط في المغرب والوداد يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا المنظار نقلا عن الاهرام سبورت ننشر لكم الأهلي يسقط في المغرب والوداد يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، الأهلي يسقط في المغرب والوداد يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، الأهلي يسقط في المغرب والوداد يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا.

المنظار خسر فريق الأهلي أمام الوداد المغربي بهدف نظيف احرزه وليد الكارتي في الدقيقة 69، ليتوج بطل المغرب ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 بملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية .

الأهلي يهدر فرصة الفوز علي الوداد في الشوط الأول .

دخل فريق الأهلي مواجهة الوداد في الشوط الأول باحثا عن هدف مبكّر لإرباك حسابات المضيق المغربي.

وبدأ مؤمن زكريا قويا ومميزا بتحركاته وتمريرة لزميله وليد ازارو ويتسلم الكرة ويتعرض للدفع من لاعب الوداد وتخرج إلي ركنية.

يواصل لاعبو الأهلي الضغط وتتاح الفرصة هذه المرة للمتحرك مؤمن زكريا من الجانب الأيمن يبعدها دفاع الوداد.

وقام دفاع الوداد بتغيير خطة اللعب ، بأن يتمركز المدافعين علي مصيدة التسلل لمواجهة هجوم الأهلي.

وفِي الدقيقة 12 ، فرصة هدف للأهلي بعد تسديدة من مؤمن زكريا داخل منطقة الجزاء وتصدي زهير لعروبي حارس الوداد وترتد وكاد ان يسددها أزارو ولكن لم يسيطر على الكرة وتصدي من دفاع الوداد

هبط اداء الأهلي عقب مرور 15 دقيقة ، وظهر الوداد عن طريق بن شرقي بتمريرة عرضية يبعدها محمد هاني.

وفِي الدقيقة 30 ، اتيحت فرصة التهديف للوداد من هجمة مرتدة سددها اسماعيل الغضروف في عارضة مرمي حارس الأهلي شريف إكرامي.

وفِي الدقيقة 33 ، مرر عمرو السولية كرة سحرية إلي مؤمن زكريا ينفرد بحارس الوداد ويسددها مهدرا هدف مؤكد للأهلي.

وقام الحكم بإنذار جونيور اجايي لدفعه لاعب الوداد علي خط التماس.

وفِي الدقيقة 35 ، فرصة هدف للوداد المغربي من عرضية خطيرة من داخل منطقة الجزاء ويقفشل اكرامة من التصدي وتخرج ضربة مرمى فى النهاية.

وفِي كرة مشتركة ، قام الحكم بإنذار أحمد فتحي لاعب الأهلي ويوسف رابح من الوداد.

وفِي الدقائق الأخيرة ، يكثف لاعبو الأهلي هجماتهم لإحراز هدف عن طريق مؤمن زكريا المتحرك في الشق الهجومي.

واحتسب الحكم دقيقة وقت بدل من الضائع ، ولَم تشهد اي تغيير في النتيجة لينتهي الشوط الأول بالتعاد السلبي.

الشوط الثاني:هدف البطولة

بداية هجومية للوداد المغربي بحثا عن هدف مبكّر ، وخطأ فادح في التغطية من سعد سمير ، استغله اشرف بن شرقي ، ومرر كرة عرضية داخل منطقة جزاء الأهلي إلي زميله اسماعيل الحداد ، يسددها قوية في شباك مرمي شريف أكرامي حارس الأهلي.

وفِي الدقيقة 48 ، توقفت المباراة ، بسبب الألعاب النارية التي اطلقتها جماهير الوداد المغربي وتسببت في صعوبة الرؤية لدي لاعبي الفريقين.

واستأنف الحكم المباراة ، وخطأ لصالح الوداد في وسط الملعب الدفاعي للفريق ضد وليد أزارو.

وفِي الدقيقة 58 ، ضربة ركنية اولى للوداد في المباراة على يمين مرمى الأهلي بعد هجمة مرتدة سريعة بقيادة اسماعيل الحداد ابعدها رامي ربيعة الى خارج الملعب.

وفِي الدقيقة 60 ، ضربة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى الوداد، نفذها حسين السيد عرضية الى داخل منطقة الجزاء وخروج خاطئ الحارس زهير لعروبي ولكن المدافع يوسف رابح متواجد في المكان المناسب لابعاد الكرة الى ركنية جديدة.

وفِي الدقيقة 61 ، مشاركة أولي للاعب الأهلي أحمد حمودي بدلا من وليد ازارو.

وفِي الدقيقة 64 ، تسديدة من أحمد حمودي لاعب النادي الأهلي من خارج منطقة جزاء الوداد لكن خرجت بشكل ضعيف للغاية وسهلة للحارس زهير لعروبي.

وفِي الدقيقة 69 ، عرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أشرف بنشرقي استقبلها على القائم الثاني وليد الكارتي برأسية في شباك الحارس شريف إكرامي.

وفِي الدقيقة 71 ، نزول عماد متعب بدلا من احمد فتحي ، لتنشيط الناحية الهجومية.

ورأسية خطيرة من رامي ربيعة لاعب النادي الأهلي من داخل منطقة الجزاء مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى الحارس زهير لعروبي.

وفِي الدقيقة 76 ، يشارك وليد سليمان بدلا من احمد فتحي ، وينذر الحكم لاعب الأهلي عمرو السوليه لتدخله العنيف من اسماعيل الحداد.

وفِي الدقيقة 79 ، أنقذ شريف اكرامي مرمي فريق الأهلي من هدف مؤكد من امام اسماعيل الحداد بعد توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين عن طريق اشرف بن شرقي الذي ارسل تمريرة عرضية ارضية لاسماعيل الحداد في مواجهة المرمى سددها مباشرة ولكن تألق اكرامي .

واحتسب الحكم 3 دقائق تم إضاءتها بسقوط لاعبي الوداد. المستمرة

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، الأهلي يسقط في المغرب والوداد يتوج بلقب دوري أبطال إفريقيا، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : الاهرام سبورت