دوري الأبطال| الوداد ينهي حلم الأهلي في التاسعة ليتوج باللقب الثاني
دوري الأبطال| الوداد ينهي حلم الأهلي في التاسعة ليتوج باللقب الثاني

دوري الأبطال| الوداد ينهي حلم الأهلي في التاسعة ليتوج باللقب الثاني المنظار نقلا عن كورابيا ننشر لكم دوري الأبطال| الوداد ينهي حلم الأهلي في التاسعة ليتوج باللقب الثاني، دوري الأبطال| الوداد ينهي حلم الأهلي في التاسعة ليتوج باللقب الثاني ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، دوري الأبطال| الوداد ينهي حلم الأهلي في التاسعة ليتوج باللقب الثاني.

المنظار .

فاز فريق الوداد البيضاوي المغربي، بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية في تاريخه، عقب انتص�ره على الأهلي المصري بهدف نظيف، في إياب الدور النهائي، الذي إقيم على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

وكانت مباراة الذهاب بين الطرفين، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، على أرضية ملعب برج العرب بالإسكندرية، حيث كان الأهلي مطالبا بالفوز من آجل تحقيق اللقب التاسع.

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف، الشوط الأول والذي أضاع فيه الأهلي، هدف مؤكد عبر مؤمن زكريا من انفراد تام بالمرمى، كذلك ابعدت العارضة التقدم للوداد كرة إسماعيل الحداد في الدقيقة "29".

وجاء هدف المباراة الوحيد في الشوط الثاني، عن طريق ضربة رأسية من وليد الكرتي في الدقيقة "69"، بعد عرضية من اللاعب المتألق أشرف بن شرقي.

وشهد اللقاء بعد هدف الفريق المغربي، ضغط كبير من الأهلي، ولكن الوصول لمرمى الوداد، الذي دفع بكل لاعبيه في الخط الخلفي.

ويحقق الوداد بذلك اللقب الثاني له في دوري أبطال إفريقيا، بينما يخسر الأهلي النجمة الإفريقية التاسعة.

لمتابعة كل أخبار كأس مصر 

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، دوري الأبطال| الوداد ينهي حلم الأهلي في التاسعة ليتوج باللقب الثاني، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات