قتلی وجرحی بهجومين للقوات اليمنية المشتركة على المرتزقة في نهم
قتلی وجرحی بهجومين للقوات اليمنية المشتركة على المرتزقة في نهم

قتلی وجرحی بهجومين للقوات اليمنية المشتركة على المرتزقة في نهم المنظار نقلا عن العالم ننشر لكم قتلی وجرحی بهجومين للقوات اليمنية المشتركة على المرتزقة في نهم، قتلی وجرحی بهجومين للقوات اليمنية المشتركة على المرتزقة في نهم ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، قتلی وجرحی بهجومين للقوات اليمنية المشتركة على المرتزقة في نهم.

المنظار ونقل مراسل قناة العالم عن مصدر عسكري ان مرتزقة العدوان تكبدت خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد بهجوم على مواقعهم بالمجاوحة وعيدة بإطراف نهم.

ونفذت القوات اليمنية هجوما مباغتا علی مواقع المرتزقة في وادي نملة وجبل وتران والتباب المجاورة بحريب نهم غرب مأرب وأوقعت عددا من القتلى والجرحى في صفوفهم.

2-205

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، قتلی وجرحی بهجومين للقوات اليمنية المشتركة على المرتزقة في نهم، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : وكالات