السفارة اليمنية في الدوحة توجه نداء هام للمغتربين
السفارة اليمنية في الدوحة توجه نداء هام للمغتربين

السفارة اليمنية في الدوحة توجه نداء هام للمغتربين المنظار نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم السفارة اليمنية في الدوحة توجه نداء هام للمغتربين، السفارة اليمنية في الدوحة توجه نداء هام للمغتربين ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، السفارة اليمنية في الدوحة توجه نداء هام للمغتربين.

المنظار  قالت مصادر بالسفارة اليمنية بالدوحة ان السلطات القطرية سمحت لطاقم السفارة بالبقاء يومين للانهاء معاملات المغتربين العاجلة .

ونوهت السفارة اليمنية بالدوحة في اعلان الحاقي بالتعميم السابق عن اغلاق السفارة ’ لليمنيين المقيمين في قطر بالمراجعة يومي الثلاثاء والاربعاء حتى يتمكنوا من انهاء معاملاتهم قبل الاغلاق.

 وكان قد صرح مصدر دبلوماسي إن السلطات القطرية طلبت من السفارة اليمنية بالدوحة المغادرة خلال 48 ساعة بناءً على موقف اليمن بقطع العلاقات مع قطر .

 هذا ولم يصدر حتى الان أي تعليق من الخارجية اليمنية حول وضع السفارة ، كما أن الخارجية القطرية لم تصدر بياناً بشأن ذلك.

 واثار اعلان اغلاق السفارة اليمنية في الدوحة مخاوف المغتربين في قطر من انعكاس قطع العلاقات على اقامتهم واعمالهم , وخاصة انه من الصعب عودتهم الى اليمن في ظل استمرار الحرب .

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، السفارة اليمنية في الدوحة توجه نداء هام للمغتربين، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني