تنويه هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر
تنويه هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر

تنويه هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر المنظار نقلا عن المشهد اليمني ننشر لكم تنويه هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر، تنويه هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر ننشر لكم زوارنا جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا المنظار ونبدء مع الخبر الابرز، تنويه هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر.

المنظار  اعلنت سفارة الجمهورية اليمنية بالعاصمة السعودية الرياض بأنه تم إصلاح الخلل في شبكة جوازات المملكة العربية السعودية بمركز تصحيح الأوضاع لحاملي هوية زائر بجامعة الأميرة نورة.

وقالت السفارة في تنويه لها انه اصبح بالامكان لحاملي هوية زائر الذين يراجعون المركز بإمكانهم تحديث معلومات الجوازات المستلمة خلال الأيام الماضية .

هذا ويبدأ الدوام الرسمي للسفارة اليمنية خلال شهر رمضان المبارك من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الثالثة عصراً , من الأحد وحتى الخميس.

شكرا لكم لمتابعتنا ونعدكم دائما بتقديم كل ما هو افضل .. ونقل الاخبار من كافة المصادر الاخبارية وتسهيل قراءتها لكم . لا تنسوا عمل لايك لصفحتنا على الفيسبوك ومتابعة آخر الاخبار على تويتر . مع تحيات اسرة موقع المنظار . المنظار، تنويه هام من السفارة اليمنية بالرياض لحاملي هوية زائر، تابعونا علي مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا ليصلكم جديد الاخبار دائمآ.

المصدر : المشهد اليمني